إعلان

محافظ الدقهلية: المراكز التكنولوجية تقدم 75 خدمة جماهيرية للمواطنين

06:26 م الأحد 13 مايو 2018

الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، اليوم الأحد، أن المراكز التكنولوجية التي يجري تدشينها بالوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء تقدم 75 خدمة جماهيرية للمواطنين من أبناء المحافظة، تشمل استخراج التراخيص المتنوعة للبناء، والمرافق، والأنشطة الصناعية والتجارية من خلال فكرة الشباك الواحد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ لأعضاء اللجنة العليا للمراكز التكنولوجية برئاسته، لاستعراض الإجراءات الخاصة والتجهيزات اللازمة لتلك المراكز.

حضر الاجتماع المهندس مختار الخولي السكرتير المساعد، والمهندسة سحر سامي مدير عام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، والمهندس ماهر أبو المجد مدير البوابة الإلكترونية بالمحافظة، وأحمد سعد مدير إدارة التدريب بالمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء، وأعضاء اللجنة.

وأضاف الشعراوي أنه جري تنفيذ 7 مراكز تكنولوجية بالفعل في مراكز وأحياء شرق وغرب المنصورة، وطلخا، وميت غمر، والسنبلاوين، وبلقاس، والمنزلة، بالإضافة إلى العمل الجاري في ميكنة العمل الإداري بإدارات الديوان العام، مؤكدًا على أهمية أن يكون العمل بالمراكز التكنولوجية من خلال خطوط ربط مع الوزارة.

وقال الشعراوي إن المرحلة المقبلة تشهد تعميم المشروع على جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء تيسيرًا على المواطنين للحصول على خدماتهم المطلوبة بعيدًا عن أي تلاعب أو تسويف، مؤكدًا على أن المراكز التكنولوجية تمثل نقلة نوعية في أسلوب تقديم الخدمات بشكل حضاري، وتوفير الوقت والجهد، وتساهم في رفع مستوى الأداء لكافة الخدمات الحكومية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان