إعلان

دخل عليها غرفة النوم وهددها بالسلاح.. حبس مغتصب أمه في كفرالشيخ

08:57 م الخميس 10 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

منتهى الأمان، أن تجلس أمٌ في بيتها، داخل غرفة نومها، لكن ما حدث في كفرالشيخ، بالأمس، كان صدمة لأي معنى للأمان، إذ دخل شاب، 25 سنة، على أمه غرفتها، وهددها بالسلاح، ووثقها بالأحبال، واغتصبها مرتين.

أمر المستشار علاء الخطيب، مدير نيابة مركز كفرالشيخ، اليوم الخميس، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، بحبس المدعو "ع. ع. أ" 25 سنة، فرد أمن، بمدينة رأس سدر، بمحافظة جنوب سيناء، ويقيم بإحدى العزب التابعة لقرية الشمارقة، دائرة مركز شرطة كفرالشيخ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد في الميعاد، بعد اعترافه بالاعتداء على أمه جنسيًا تحت تهديد السلاح.

كما أمر مدير نيابة كفرالشيخ، بعرض السيدة "ف. غ. ا"، 48 سنة، ربة منزل، وتقيم بنفس عنوان، نجلها المذكور، الصادر بحقه قرار الحبس، على الطب الشرعي، لتوقيع الفحص الطبي عليها، لبيان حقيقة اعتداء ابنها عليها جنسيًا، بناء على اتهاماتها له في محضر شرطة، بالاعتداء عليها جنسيًا، مرتين، بعد أن وثقها بأحبال، تحت تهديد السلاح.

كان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، تلقى إخطارًا من العميد عبدالحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، ببلاغٍ من ربة المنزل المذكورة، تتهم فيه ابنها الصادر بحقه قرار الحبس، باغتصابها، مرتين، تحت تهديد السلاح.

وقالت الأم، في بلاغها، للرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، إن ابنها اعتدى عليها جنسيًا مرتين، بعدما فوجئت به، يُهددها بسلاح أبيض "سكين"، ووثقها بأحبال، حتى ارتكب جريمته المشينة.

وانتقل رئيس مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، ومعاونيه النقباء محمد هاني عصر، ومحمد قنديل، وأحمد صلاح، وألقوا القبض على المشكو في حقه، ابن صاحبة البلاغ، فرد الأمن، واقتياده إلى مركز الشرطة، وبمواجهته باتهامات والدته له، خلال تحقيقات الشرطة، أقرّ بارتكابه الواقعة.

وعند مواجهة المتهم، في تحقيقات الشرطة التي أجريت تحت إشراف العميد محمد عمّار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد محمد عبدالوهاب، رئيس مباحث المديرية قال "عملت كده عشان عارف إن أمي شمال.. ومش بتخاف من أبويا وكلنا عارفين كده.. وحبيت أثبت لها رجولتي، وأعرفها إني راجل".

فيما أسفرت تحريات الرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، ومعاونيه، بصحة بلاغ المجني عليها، باغتصاب ابنها لها، بدخوله غرفة نومها، وبيده سلاحًا أبيض "سكين"، وطلب منها حسب أقوالهما، في التحقيقات، أن يُجامعها، وعندما رفضت هددها بالسلاح، واستعمل القوة والعنف، حتى وثقها بالأحبال، لشل حركتها، واغتصبها مرتين حسب قولها.

وحُرر عن الواقعة المحضر رقم 6224 لسنة 2018، إداري مركز شرطة كفرالشيخ، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان