إعلان

رفضت الزواج بشاب اختاره.. مزارع يقتل ابنته في الإسماعيلية

11:25 م الثلاثاء 01 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

ألقت أجهزة الأمن في الإسماعيلية القبض على مزارع في نطاق مركز القنطرة غرب، لقتله ابنته التي رفضت إرغامها على الزواج بشاب لا تحبه.

تلقى مدير الأمن اللواء محمد علي حسين إخطارًا من اللواء أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية بورود بلاغ إلى العميد إبراهيم صدقي مأمور مركز القنطرة غرب، من المواطن "سليم. ع. س - 48 سنة" مزارع مقيم بأبوخليفة دائرة المركز، قتله ابنته "ياسمين - 17 سنة"، بخنقها بغطاء رأس (طرحة)، لهروبها مع أحد الأشخاص ورفضها الزواج بشاب اختاره لها.

انتقل إلى مكان البلاغ العقيد ياسر عبدالرحيم رئيس فرع البحث الجنائي لشمال الإسماعيلية، والرائد محمد سكر رئيس مباحث مركز القنطرة غرب، ومعاونوه النقباء مصطفى صيوح وأحمد عبدالناصر وأحمد عثمان ومحمود خليفة وعادل الرفاعي، للفحص والمعاينة، إذ تبين لرجال المباحث أن الجثة ألقت بأرضية غرفة نومها، ترتدي كامل ملابسها، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية بها.

أشارت تحريات ضباط المباحث إلى أن الفتاة على علاقة بأحد الشباب من جيرانها، وأن والدها اعترض على هذا الشباب واختار لها شابًا آخر وحاول إرغامها على الزواج به، لكنها رفضت، وقبل وقوع الجريمة بعدة أيام علم الوالد بأنها قابلت حبيبها فقرر التخلص منها وخنقها بطرحة أثناء نومها في غرفتها.

نُقلت الجثة إلى مستشفى الإسماعيلية العام تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة والوقوف على سبب الوفاة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.​​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان