إعلان

بالتزامن مع حملة "حمرا دوم".. "أمن سوهاج" يواصل تطهير جبال الصوامعة لليوم التاسع

12:46 م الثلاثاء 10 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

تواصل الأجهزة الأمنية، في محافظة سوهاج، لليوم التاسع على التوالي، عملياتها الموسعة في تمشيط قرية نجوع الصوامعة شرق، بدائرة مركز أخميم، والمنطقة الجبلية المتاخمة للقرية، والتي يتخذها الخارجين عن القانون مخابئ، ومسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، لضبط المتهمين بالمتورطين في واقعة إطلاق الرصاص على مأمورية تابعة لمركز الشرطة خلال ضبطها متهمين هاربين، والتي نتج عنها مقتل تاجري مخدرات، وإصابة ثالث، وضابطي شرطة من قوة المأمورية.

يأتي ذلك بالتزامن مع حملة قوات الأمن في قنا، على قرية حمرا دوم الشهيرة بالقرية المعروفة إعلاميًا بقرية الدم والنار، والتي سقط خلالها الشهيد النقيب محمدي رجب، وأصيب ضابط آخر ومجند.

وأغلقت الحملة في سوهاج المدقات والطرق الجبلية بواسطة لوادر ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، لتضيق الخناق على المتهمين، وإعاقتهم عن التنقل بالدراجات والسيارات داخل المنطقة الجبلية لسرعة ضبطهم.

شارك في الحملة التي جرت تحت إشراف اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، وكل من اللواء جلال أبو سيحلي، مساعد مدير أمن سوهاج لفرقة الشرق، والعقيد محمد سامي، مأمور مركز أخميم، والعقيد أحمد شوقي، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشرق، والمقدم طارق أبو سديرة، رئيس مباحث مركز أخميم، والنقيب إبراهيم صقر، معاون مباحث مركز أخميم، والعديد من ضباط مباحث فرع الشرق، وإدارة البحث الجنائي.

وبدعم من قوّات فض الشغب، والمجموعات القتالية من إدارة قوّات الأمن، وقوات خاصة من الأمن المركزي، ومدرعات وسيارات مصفحة.

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج ، تلقى إخطارًا من اللواء خالد الشاذلي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية بتنفيذ حملة مكبرة على قرية الصوامعة بدائرة مركز أخميم لاستهداف تجّار المخدرات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان