إعلان

العثور على جثة فتاة طافية بترعة في الغربية.. وأحد أقاربها: "انتحرت"

03:49 م الأحد 04 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين :

شهدت منطقة بوابات الهويس المجاور لقرية الراهبين على طريق مفارق شركة النصر بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية اليوم الأحد، تواجدا أمنيًا مكثفا، وذلك بعد العثور على جثة فتاة طافية على سطح المياه.

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة عن ورد بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة طافية على سطح المياه عن بوابات الهويس لقرية الراهبين بمنطقة مفارق شركة النصر.

انتقل العميد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي لمدينتي المحلة وسمنود والمقدم محمد البرلسي مفتش مباحث مركز المحلة والرائد عمر أبوبكر رئيس مباحث مركز المحلة، وتبين أن الجثة لفتاة تدعى يمنى سعد الجندي طالبة بكلية شريعة وقانون مقيم قرية كفر حجازي التابعة لدائرة مركز المحلة ومبلغ باختفائها منذ يوم 31 يناير الماضي.

وبالمعاينة المبدئية لجثمان تبين عدم وجود إصابات ظاهرية أن الفتاة ترتدي ملابسها كاملة ولا يوجد بها أي قطع ومصوغتها الذهبية كاملة، ما يؤكد عدم وجود شبه جنائية حول الواقعة، بسؤال أحد أقرابها أكد أنها كانت تعاني من أزمة نفسية بعد قيام ولدها بتطليق والدتها وتركها هي شقيقتها دون أن يسأل عنهما ويرجح انتحارها.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات بالواقعة وأمرت بتحويل جثمانه إلى الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان