إعلان

بالصور.. محافظ الدقهلية يُطعم 4 أطفال في الحملة القومية ضد شلل الأطفال

01:19 م الأحد 11 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

منح الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية اليوم الأحد، جرعات التطعيم لأربعة أطفال مع انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتي تبدأ اليوم على مدار ثلاث أيام.

وكان المحافظ يرافقه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، قد تفقد أعمال الحملة القومية بوحدة طب الأسرة بقولونجيل، وخلال تفقدة قام المحافظ بتطعيم عدد من الأطفال وهم هالة عمر محمد، 3 سنوات، وجنة السيد أحمد، سنتان، وجوليا وسام، 3 سنوات، وساندي وسام، سنتان.

من جانبه أكد الدكتور سعد مكي، أن الحملة تستهدف تطعيم جميع الأطفال من سن يوم وحتى خمس سنوات بالمجان لجميع الأطفال سواء من المصريين أو الأجانب بإجمالي مليون و100 ألف طفل على مستوى المحافظة.

وأضاف أن التطعيم يجري على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة من خلال التواجد بالمنشآت الصحية سواء وحدات طب الأسرة والمراكز الطبية ومكاتب الصحة، وفرق ثابتة وأخرى متحركة تابعة لمديرية الصحة.

وأشار إلى أنه جرى تشكيل غرفة عمليات بمديرية الصحة برئاسته لمتابعة أعمال الحملة، وإزالة أي معوقات، وكذا تلقي الشكاوى والمعلومات الخاصة بعملية التطعيم أثناء تنفيذ الحملة والاتصال المباشر للتأكد والتنسيق مع مدير الإدارات الصحية في حالة وجود مشاكل والعمل على حلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان