إعلان

بالصور.. أهالي يتصدون لإقامة برج محمول بالميدان الإبراهيمي في كفرالشيخ

11:00 م الأحد 23 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تصدى أهالي بمدينة دسوق في كفرالشيخ، اليوم الأحد، لإقامة برج محمول في الحديقة العامة بالميدان الإبراهيمي، من خلال إبداء اعتراضهم للوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق على الأعمال الإنشائية لقاعدة برج المحمول.

فيما أكد أحمد عيسى، نائب رئيس مركز ومدينة دسوق، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن رئيس المركز والمدينة تواصل مع محافظ كفرالشيخ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، ونقل له اعتراض الأهالي على إقامة برج المحمول بالحديقة العامة، ما أدى إلى توجيه المحافظ مسئولي شبكة المحمول بالبحث عن مكان آخر لإقامة البرج فيها.

وفي السياق أعلن المحاسب محمد عبدالرحمن الشهاوي، عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين، توقف الأعمال في إقامة برج المجمول بقرار من محافظ كفرالشيخ، بصفة مؤقتة لحين عقد اجتماع يجمع مسئولي شبكة المحمول، وأهالي من مدينة دسوق، يوم الثلاثاء المقبل، بمجلس مدينة دسوق، لبحث المشكلة والاستماع لوجهة نظر الطرفين.

من جانب آخر قال مصدر مسئول بسنترال دسوق في كفرالشيخ، رفض الإفصاح عن اسمه، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن ما يجري إقامته بحديقة الميدان الإبراهيمي، ليس برج محمول كما يظن البعض وإنما عبارة عن نخلة ذات منظر جمالي يليق بالمكان المزمع إقامتها فيه، مدعمة بمكونات استراتيجية.

وأضاف أن المكونات الاستراتيجية تتمثل في تركيب كاميرات مراقبة، وإمكانات محمول غير مضرة ليس بها ذبذات مثل أبراج المحمول الحقيقية، بل بالعكس تعد صديقة للبيئة والصحة، ومصرح بها من الدولة متمثلة في جهتي البيئة والصحة، وجرى تركيب مثيلتها في عدد من الميادين العامة على مستوى مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان