إعلان

إخلاء سبيل المعلم المتهم بالتنمر ضد التلميذة "بسملة".. وحجز القضية للحكم 23 ديسمبر

01:17 م الأحد 02 ديسمبر 2018

التلميذة بسملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - (مصراوي):

قررت محكمة جنح مركز دمياط، اليوم الأحد، برئاسة المستشار أحمد العيسوي، حجز جلسة محاكمة المعلم المتهم بالتنمر لجلسة 23 ديسمبر المقبل، مع إخلاء سبيل المتهم.

وطالب دفاع المتهم برئاسة ياسر أبو هندية نقيب محامين دمياط بالبراءة للمتهم، من التهم المنسوبة إليه، وإثبات التصالح في الشق المدني من قبل الشاكية، وعقدت جلسة سرية للمتهم بمحكمة جنح مركز دمياط.

ووجهت النيابة العامة بدمياط، للمتهم ارتكاب عمل من شأنه إحداث التمييز بين أفراد المجتمع بسبب الأصل وترتب على هذا التمييز إهدار لمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية بأن وجه للمجني عليها الطفلة "بسملة علي عبدالحميد" حال تواجدها في الفصل الدراسي عبارة: "بسملة تلميذة سوداء" قاصدًا الاستهزاء بها أمام أقرانها، على النحو المبين في التحقيقات، كما اتهمت النيابة العامة المعلم بسب المجني عليها سالفة الذكر قاصدًا خدش اعتبارها.

من ناحيته، قال "سامي دياب" المعلم المتهم بالوقائع السابقة، إنه لم يتلفظ بلفظ "بسملة تلميذة سوداء" مطلقًا، مشددًا على أنه قال بسملة تلميذة سوداء على سبيل الدعابة، ولم يقصد به أي استهزاء أو تمييز وأنه تلفظت به تمجيدًا لتلك الصفة ولا يوجد بينه وبين بسملة أو والدها ووالدتها أي خلافات، إلا أن بسملة تلميذة عنده في الفصل وطالبة مجتهدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان