إعلان

ننشر صور قتيلي كنيسة المنيا

11:11 م الأربعاء 12 ديسمبر 2018

ديفيد عماد كمال صادق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ينشر موقع "مصراوي"، صور المجني عليهما في واقعة إطلاق شرطي أعيرة نارية عليهما خلال مشاجرة أمام كنيسة نهضة القداسة، أثناء تواجده بخدمته في تأمين الكنيسة.

كانت مديرية أمن المنيا تلقت إخطارًا من شرطة النجدة بقيام ربيع مصطفى خليفة، 43 سنة، مقيم بقرية الخيالة بمركز أبو قرقاص، رقيب شرطة بإطلاق النيران علي كلا من: عماد كمال صادق 49 سنة ونجله ديفيد 21 سنة، وهما خفر على موقع إنشائي تابع لشركة مقاولات أمام خدمة رقيب الشرطة، ما أسفر عن مصرعهما.

كشفت التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين الطرفين أمس الثلاثاء، وتجددت اليوم وعلى إثرها قام الأول "الشرطي" بإطلاق النار عليهما، ما أسفر عن وفاتهما، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجرى ضبط المتهم ومناقشته.

كانت مطرانية المنيا وأبوقرقاص للأقباط الأرثوذكس أصدرت مساء اليوم الأربعاء، بيانًا، قالت فيه إنه بينما كان كلٌّ من عماد كمال صادق، الشهير بعماد المقدس، 49 سنة، ومعه ابنه ديفيد عماد، 21 سنة، يقومان برفع أنقاض منزل مقابل لكنيسة نهضة القداسة بشارع الصرافة، في إطار عملهم في المقاولات بمدينة المنيا، وعلى خلفية خلاف بينهما وبين حارس الكنيسة منذ الأمس ويدعى "ر. م. خ."، قام الأخير بإطلاق النار عليهما مساء اليوم 12 ديسمبر 2018، فُقتل الاثنين، وجرى نقلهما إلى المستشفى العام بالمنيا، وتم القبض على الشرطي المتهم وتقوم الأجهزة الأمنية الآن باستجوابه.

عماد كمال صادق

فيديو قد يعجبك: