إعلان

أشعل النار في جثتها وشارك في إخماد الحريق.. ضبط المتهم بقتل جارته العجوز بالمنيا

02:55 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

توصلت أجهزة الأمن إلى كشف غموض واقعة اندلاع حريق هائل داخل منزل بإحدى قرى محافظة المنيا، أسفر عن مصرع سيدة عجوز عمرها الـ 66 عما، حيث تبين أن وراء الواقعة أحد جيرانها "شاب" في عقده الرابع، بعد أن تسلل إلى منزلها وسرق مبلغًا ماليًا ثم أشعل النيران في جسدها والمنزل، وكان أول المُشيعيين لجنازتها بعد أن شارك الأهالي في إخماد الحريق.

بداية الواقعة كانت بتلقي مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط، باندلاع حريق داخل منزل، وبانتقال أجهزة الأمن تبيّن أن الحريق أسفر عن مصرع "سميرة. ا" 66 عاما.

وشكلت إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن المنيا، فريق بحث، توصل إلى أن مرتكب الواقعة جارها ويُدعى "أحمد. م" 32 عاما، وجرى ضبطه واعترف بارتكابه للواقعة بتسلله إلى منزل المجني عليها، لعلمه باحتفاظها بمبالغ مالية بها، ولدى شعورها به تعدى عليها بعصا خاصة بها كانت موضوعة بجوار سريرها تتكئ عليها، ثم سكب كمية من الكيروسين كانت بجركن مجاور لماكينة الري وأشعل النار فيها وفر هاربا دون سرقة أي متعلقات.

وأضاف المُتهم، أنه استغل انشغال المجني عليها بالحديث مع إحدى جارتها ودلف إلى منزلها وسرقة مبلغ 8400 جنيه وختم وفيزا كارد وبطاقة رقم قومي خاصين بزوجها كانت تحتفظ بهم في غرفة نومها، وأرشد عن المسروقات وقرر إنفاقه للمبلغ المالي.

وأوضحت التحريات، أن"المُتهم" شارك الأهالي في إخماد الحريق، وتقدم جنازة ضحيته.

وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات التي قررت حبس المُتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: