إعلان

قرار عاجل من التضامن بشأن فيديو تعذيب طفلة داخل حضانة بالإسكندرية

09:45 م الخميس 15 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أصدر محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الخميس، قرارا بالغلق المؤقت لحضانة خاصة بمنطقة فيكتوريا على هامش تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي باعتداء مشرفات على طفلة بالحضانة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو داخل إحدى الحضانات الخاصة يظهر موظفتين أثناء الاعتداء على طفلة داخل أحد الفصول، بطريقة عنيفة، ما أثار موجة من ردود الفعل الغاضبة بين المواطنين.

وقال الحجاجي في تصريح لـ مصرواي إن القرار صدر لحين التأكد من صحة الواقعة، مع الأخذ في الاعتبار احتمال أن تكون الواقعة كيدية، مبينا أن قرار الغلق لا يعني إثبات التهمة على الحضانة أكثر من كوه إجراء احترازي لحماية الأطفال.

وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه جرى تحرير محضرا في قسم شرطة المنتزه أول لحين استئناف الإجراءات القانونية بتشكيل لجنة من المديرية وفرقة التدخل السريع لفحص موقع الحضانة وتبين حقيقة الأمر.

وأشار إلى أن الحضانة تحظى بسيرة طيبة ولا يوجد شكاوى مسجلة بشأنها من القبل وهو ما قد يفتح المجال بأن الفيديو تم تسجيله من أحد العاملين الذين تم الاستغناء عنهم، أو أن يكون تم تسجيله في حضانة أخرى غير المشار إليها في الفيديو المتداول، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية الأطفال لحين التأكد من صحة الفيديو.

فيديو قد يعجبك: