إعلان

حاول الاعتداء جنسيًا على طفلة بين القصب.. حبس عامل في كفرالشيخ

09:04 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار أحمد الشريف، مدير نيابة مركز مطوبس في كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، بحبس "م. ع. م. م. أ"، 24 سنة، عامل بمزرعة ماشية بقرية وقف بحري دائرة مركز شرطة مطوبس، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بهتك عرض طفلة 4 سنوات، وملامسة أماكن عفتها عنوة، ومحاولة الاعتداء عليها جنسيًا وسط زراعات القصب بالقرية.

بدأت الواقعة عندما توجه "جمعة ج. أ"، 29 سنة، عامل، ويقيم بقرية وقف بحري، التابعة لمركز مطوبس، إلى الرائد محمد زعلوك، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، وبصحبته طفلته الصغيرة "ياسمين" 4 سنوات، ليشكو له ما حدث لطفلته الصغيرة من محاولة عامل بمزرعة مجاورة لمنزله الاعتداء جنسيًا عليها، وملامسته أماكن عفتها عنوة محدثًا بها نزيف مهبلي.

واتهم الأب في بلاغه لرئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، المتهم المذكور، والذي يعمل في مزرعة ماشية مجاورة لمنزله بقرية وقف بحري التابعة لمركز مطوبس، بارتكاب الفعل المشين، إذ استوقف الطفلة أثناء سيرها في طريقها للعودة إلى منزلها عندما كانت تلبي طلبًا لوالدتها بشراء حبات البصل من أحد المحال المجاورة.

وأوضح في البلاغ أن طفلته عندما عادت مثلت وروت ما حدث من المتهم معها قائلة: "قاللي كلام وحش وعمللي حاجات وحشة" وأشارت إلى الموضع الذي لامسها فيه المتهم ونتج عنه حدوث نزيف مهبلي، كما حاول كتم أنفاسها وجرها بين أعواد القصب المزروعة في القرية، ولم يتركها إلا بعدما صرخت.

جرى تحويل الأب بطفلته إلى مستشفى مطوبس المركزي، لتوقيع الكشف الطبي عليها، وتبين من الفحوصات الأولية إصابة الطفلة بجروح طفيفة نتيجة ملامسة المتهم لموطن عفتها كرهًا عنها وسلامة غشاء البكارة فيما أوصى الطبيب الذي وقع الكشف الطبي عليها بضرورة عرضها على الطب الشرعي لإبداء الرأي النهائي.

وبعرض الأمر على اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، وجه بتكثيف التحريات اللازمة للوقوف على صحة الواقعة.

أسفرت تحريات الرائد محمد زعلوك، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، ومعاونيه صحة الواقعة، وادعاءات الأب صاحب البلاغ، بملامسة العامل لموطن عفتها مستغلًا براءة الطفلة، ومحدثًا بها نزيف مهبلي.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: