إعلان

ضبط 4 متهمين هاربين من 342 حكمًا قضائيًا في الإسكندرية

11:57 ص الأربعاء 14 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، القبض على 4 أشخاص بينهم ربة منزل هاربين من 342 حكمًا قضائيًا بالحبس لمدد تتراوح بين 21 و43 عاما في قضايا "مباني وتبديد".

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بضبط 4 هاربين من أحكام قضائية.

ووفقا لبيان أمني، اليوم الأربعاء، ألقى ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة الدخيلة القبض على المدعوة"ر. م. م" 31 عاما، ربة منزل، محكوم عليها في 120 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا "مباني" بالحبس لمدة 43 سنة.

فيما تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة اللبان من ضبط "ر. م. ال" 49 عاما، عاطل، محكوم عليه في 151 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا "مباني" بالحبس لمدة 37 سنة.

وفي دائرة قسم شرطة باب شرقي ضبط "ي.م.م" 36 عاما، غواص، مقيم دائرة قسم الجمرك، محكوم عليه في عدد 15حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا "تبديد" وبلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 22 سنة.

بينما تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة مينا البصل من ضبط "ال.أ.ع" 57 عاما، عاطل، محكوم عليه في 56 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا "مباني" بالحبس لمدة 21 سنة.

تحرر محاضر بالواقعة، وجار التنفيذ على المتهمين.

فيديو قد يعجبك: