إعلان

بالصور- قنصلية إسبانيا بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطني.. والقنصل: توجد فرص لتطوير العلاقات الاقتصادية

07:36 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

احتفلت القنصلية العامة الإسبانية بالإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، بالعيد الوطني لدولة إسبانيا، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية وعدد من قناصل الدول الأجنبية والعربية وممثلي المجتمع المدني المصري.

وأعرب " خوان مانويل" قنصل إسبانيا في الإسكندرية، عن سعادته بالاحتفال باليوم الوطني في مصر قائلاى مصر بلد عظيم وتمتلك حضارة هامة ورائعة.

وأضاف أن مصر تمتلك العديد من الموارد وهناك والفرص الاستثمارية وهناك فرص لتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية مع إسبانيا، متابعا أن أكثر ما يميز مصر هو شعبها ، الشعب المصري رائع ويمتاز بطيبته".

وأشار إلى قوة العلاقات الثقافية الاقتصادية بين البلدين لاسيما مع تعزيز الشراكات مع المؤسسات الإسبانية العاملة في مجال الطاقة وتطوير عربات القطارات.

من جانبه أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية قوة العلاقات المصرية الاسبانية وتعدد مجالات التعاون بين الجانبين.

وأشار إلى توقيع الإسكندرية اتفاق تآخي مع مدينة برشلونة في عدة مجالات منذ عام 2008 وهناك تطلع لمزيد من التعاون في عدة مجالات.

وأعرب " قنصوة " عن سعادته بحضور العيد الوطني لأسبانيا الذي نظمته القنصلية الإسبانية، مبينا أن وجود القنصلية ومعهد سيرفانتس في المحافظة يثري التنوع الثقافي بها.

فيديو قد يعجبك: