إعلان

55 ساعة تحت الماء.. "ريم" تبدأ رحلتها لتحقيق أطول غطسة لفتاة في العالم

03:14 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

تستعد الطفلة ريم أشرف ذات الـ14 ربيعًا لتحقيق حلمها وهو تحقيق أطول غطسة لفتاة في العالم، بالغطس في مياه خليج العقبة بمدينة شرم الشيخ لمدة 55 ساعة.

وقال العميد أشرف فوزي ضابط سابق بالقوات الخاصة، والد "ريم" بدأت صباح اليوم الأربعاء تنفيذ أطول غطسة في التاريخ لفتاة، موضحًا أن فريق العمل المكون من المدرب ومصورين وغطاسين نزلوا المياه في التاسعة والنصف من صباح اليوم مع ريم لتحقيق حلمها.

وأضاف أن "ريم" استعدت جيدا وتدربت على مدار عامين لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي، موضحا أنه من المقرر أن تخرج من المياه الجمعة المقبل بعد إتمام مهمتها، موضحا أن هناك اثنين من الغطاسين يرافقون الفتاة وهناك شيفتات لتزويدها بكل ما تحتاجه من طعام وأكسجين ومياه.

وتابع: "تركنا القاهرة وانتقلنا إلى شرم الشيخ من أجل ريم لتحقق حلمها" كلمات بسيطة اختصرت مسيرة 14 عاما هي عمر الفتاة القاهرية التي أصرت أن تكون بطلة مصرية في هذا المجال وتتحدى سيدات العالم لتحقق أطول غطسة في التاريخ لفتاة وهي 55 ساعة.

وأضاف أن ابنته حصلت على كورسات وتدريبات كثيرة في هذا المجال وبدأت بالغطس فترات طويلة بدأت بـ 10 ساعات إلى أن وصلت 48 ساعة متواصلة، وكل هذا أتى بالتدريب وبصورة تدريجية، ومنذ عامين قررت "ريم" الاستمرار في الغطس لتحقيق رقم قياسي لمصر في هذا المجال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان