إعلان

وكيل "تعليم دمياط" يبحث مواجهة عجز المدارس وتطبيق النظام الجديد

07:43 م الأحد 28 أكتوبر 2018

اجتماع وكيل الوزارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

عقد السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعًا موسعًا بحضور مديري عموم المديرية ومديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية العشر ومدير إدارتي التوجيه المالي والإداري، والأمن والعلاقات العامة والمكتب الفني، لبحث العجز في المدارس وتطبيق النظام الجديد.

وهنّأ "سويلم" مديري ووكلاء الإدارات التعليمية الجدد متمنيًا لهم كل التوفيق، مؤكدًا متابعة أعمال كافة المديرين واضعًا الجميع في أماكنهم الصحيحة، وأضاف "اختيارات هذا العام لم يتدخل فيها أحد وكانت نتيجة أعمال وتقارير سابقة للمتقدمين وبحيادية وشفافية تامة".

واتضح أن "وكيل الإدارة" يجب أن يكون قياديًا بالتعاون مع مدير الإدارة ويجتهد من أجل إنجاح العملية التعليمية، مشددًا على مديري الإدارات باتباع الحيادية والشدة واللين وكلّف وكلاء الإدارات التي لم يتم اختيار مديرها حاليًا بتسيير أعمالها لحين شغل الوظيفة.

وأكد "سويلم" تفعيل القرارات الوزارية والكتب الدورية التي تحقق بيئة تعليمية آمنة وعملية تعليمية جادة، والتأكد من وصولها لجميع المدارس والأقسام، مشددًا على منع خروج أي من العاملين بالمدارس أو دواوين الإدارات في غير أوقات العمل الرسمية.

كما تناول الاجتماع، لمناقشة تطبيق النظام التعليمي الجديد، وتحديد نقاط القوة والضعف، وموافاة المديرية بصورة مستمرة من تطورات الأوضاع من داخل المدارس وتطبيق نشرات الندب والنقل والعجز والزيادة، موضحًا أن معظم الإدارات بها زيادات وتكدس في بعض المدارس وعجز بمدارس أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان