إعلان

أهالي يمسكون بمتسول حاول اختطاف طفل في كفرالشيخ

01:23 م الخميس 18 أكتوبر 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة دسوق الجزئية في كفر الشيخ، حبس "رجب أ.ا.ا"، 50 سنة، فلاح، ويقيم بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لhتهامه بمحاولة خطف الطفل "محمد أحمد جلال غريب"، من أمام منزله بقرية كفر مجر، دائرة مركز شرطة دسوق، مدعيًا التسول لخطف الأطفال.

التفاصيل عندما تلقت وحدة مباحث مركز شرطة دسوق، بلاغًا من المواطن أحمد جلال عبد الكريم عبده غريب"، 35 سنة، حاصل على بكالوريوس تربية رياضية، ويقيم بقرية كفر مجر، دائرة المركز، بأنه حال لهو نجله "محمد" في الشارع أثناء زفاف شقيقه، فوجئ بصياح أحد الجيران ينبهه بقيام أحد الأشخاص مجهول بالنسبة لهم يأخذ نجله وينصرف به.

وأكد والد الطفل وصاحب البلاغ أنه شاهد شخص مجهول يمسك يد نجله ويسير به وبمساعدة الأهالي طاردوه للإمساك به وعندها كانت سيارة ملاكي حمراء اللون تقف على ناصية الشارع، وعندما القبض على الشخص قام قائدها بالفرار ولم يتمكنوا من رصد رقمها.

انتقل مأمور مركز شرطة دسوق، رفقة رئيس مباحث المركز، وبفحص المتهم تبين أنه يدعى "رجب أ.ا.ا"، 50 سنة، فلاح، ويقيم بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، وبتفتيشه عثر بحوزته على كيس بلاستيك أزرق اللون وبداخله مبلغ مالي 117 جنيهًا، وجرى التحفظ على المتهم والمضبوطات، واقتياده إلى ديوان مركز الشرطة.

أسفرت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، أن المتهم المذكور يقوم بأعمال التسول حيث يحضر من محل إقامته بمحافظة المنوفية، ويقوم بإيواءه أحد المواطنين بقرية دمنكة، دائرة المركز، أمام منزله ويقدم له العناية، وخلال قيامه بأعمال التسول بقرية كفر مجر اصطحب الطفل الصغير "محمد أحمد جلال غريب"، في غفلة من أهل الصغير بهدف استخدامه في أعمال التسول .

كما تبين من التحريات أن المتسول سبق اتهامه في القضية رقم 6426 لسنة 2017 جنح قسم شرطة بندر دسوق، تشريد وتسول، والمقيدة برقم حصر 3524 لسنة 2017 والمحكوم عليه فيها غيابيًا بحبس شهرين بجلسة 21 / 11 / 2017، كما سبق اتهامه أيضًا في القضية رقم 1007 لسنة 2005 جنح قسم شرطة كفرالدوار بمحافظة البحيرة "مشاجرة".

تحرر عن ذلك المحضر رقم 13274 لسنة 2018، إداري مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما جرى تجديد حبسه أمام قاضي المعارضات بحسب المدة المذكور.

فيديو قد يعجبك: