إعلان

بالصور.. تجهيزات افتتاح معرض سيدات الأعمال بالإسماعيلية

11:04 ص الخميس 11 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

يقيم المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالإسماعيلية، غدا الجمعة، أول فعالياته وهي المعرض الأول لسيدات الأعمال بالمحافظة، بنادي الشجرة بداية من غد الجمعة وحتى الأحد 14 يناير من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.

وقالت دينا ياقوت، المنسق العام للمجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالإسماعيلية، إن فكرة تأسيس المجلس، جاءت انطلاقا من رؤية الغرفة التجارية بالإسماعيلية والاتحاد العام للغرف التجارية في تنمية وتطوير المحافظة من خلال قيادة وتنظيم أنشطة القطاع الخاص لتمكين وتدعيم انتماء سيدات الأعمال إلى القطاع الخاص والتي تسعى إلى التميز في تقديم خدماتها لاعضاءها وتلبية تطلعات القطاع الخاص نحو الاستثمار الأمثل للموارد المتاحة والتقنيات المتجددة والإسهام في التنمية الشاملة لمنطقة الاسماعيلية.

وتابعت ياقوت، يبدأ المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالإسماعيلية أولى فعاليته بتنظيم معرض لسيدات الأعمال، وإسهاما في رفع العبء المادي عن كاهل المشاركات وهو ما يعد أحد الركائز الأساسية للمجلس سيتم الاشتراك لسيدات الأعمال مجانا وبدون مقابل، ولمدة ثلاثة أيام متواصلة، لافتة إلى أن وصول عدد المشاركات إلى 70 سيدة مشاركة.

واختتمت، أن المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالإسماعيلية يأتي كنتيجة لتطوير كبير شهدته بيئة الأعمال بالإسماعيلية، ما يستدعي العمل على استثمار هذا النمو وتوجيهه لصالح عملية التنمية بالمعنى العام ولتطوير اقتصاديات المنطقة على نحو خاص.

يقام المعرض تحت رعاية الغرفة التجارية بالإسماعيلية، ويتضمن أنواعا مختلفة ومتنوعة من الصناعات والأنشطة التي تقوم سيدات الأعمال بإدارتها.

ويعرض في اليوم الأول من المعرض، بعض الأعمال اليدوية والجاهزة وملابس حريمي ورجالي وأطفال وكاجوال وشوزات وتفصيل وهاند ميد ومستلزمات السبوع والشبكة ومأكولات وسلاطات وإكسسوارات فضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان