إعلان

حبس عامل وجنايني سرقا متعلقات أستاذ جامعي في العين السخنة

12:48 م الإثنين 04 سبتمبر 2017

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

ألقت مباحث قسم عتاقة، القبض على عامل وجنايني، بتهمة السطو على شاليه، وسرقة مبلغ مالي، وأحيلا للنيابة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتلقى اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس إخطارًا من قسم شرطة عتاقة، يفيد بتلقي بلاغ من مدرس بكلية طب أسنان بجامعة القاهرة، باستيلاء لصوص مجهولين على مبلغ مالي كبير، وهواتف محمولة كانت في الشاليه الخاص به، في قرية سياحية بالعين السخنة.

وعلى الفور انتقل لمكان الواقعة، الرائد عمرو السقا، رئيس مباحث قسم عتاقة، وتوصلت التحريات إلى أن اللص دخل الشاليه من خلال إحدى النوافذ، وبتوسيع دائرة الاشتباه، مناقشة العمال المترددين على المكان، اشتبه ضباط المباحث في "حسام. ا" عامل الجنائن.

وبسؤاله عن مكان تواجده أثناء الواقعة معرفته بالمقيمين في الشاليه، بدا عليه علامات الخوف، وأقر أنه سرق المبلغ المالي، و4 هواتف محمولة، كانت موجودة في الشاليه، بتحريض من "ربيع. ر" عامل الحدائق بالقرية، الذي يعلم مواعيد حضور الأسرة وذهابهم للشاطئ، وأوعز إليه بدفن المسروقات في حديقة الشاليه المجاور.

وتحرر محضر بالواقعة، حمل رقم 2298 جنح عتاقة، وأحيل المتهمين للنيابة، التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة السرقة.

3 - _________2---_____-_____

فيديو قد يعجبك: