إعلان

قرار جديد من النيابة ضد 3 ضباط ضُبطوا متلبسين بالحشيش والترامادول والأفيون

04:31 م السبت 30 سبتمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قررت نيابة السويس بإشراف المحامي العام، إجراء تحليل دم لـ 4 ضباط متهمين في 3 وقائع حيازة مواد مخدرة، بقصد التعاطي، وإخلاء سبيل 3 منهم بكفالة 2000 جنيه لكل منهم.

كانت نيابة الجناين، حققت مع النقيبين "هـ . أ"، و" م. ب" معاوني مباحث قسم نويبع بجنوب سيناء، اللذين ضُبطا في ساحة تفتيش المنفذ الشرقي لنفق الشهيد أحمد حمدي، وعُثر بحوزتهما على 3 مطاوي، وقطعتي حشيش وزنهما 10 جرامات، و20 قرص ترامادول مخدر، وأنكر الضابطان أي صلة لهما بالمضبوطات وقالا إنهما لا يتعاطيان أي مواد مخدرة.

وباشرت النيابة التحقيق مع ملازم أول التابع لمديرية أمن شمال سيناء، وشابين، ضبطا بالنفق أيضا، وعثر بحوزتهما على سيجارتي حشيش و22 قرصا مخدرا، وأنكر المتهمون الثلاثة صلتهم بالمضبوطات أيضا، وقررت النيابة إخلاء سبيلهم بكفالة مالية 2000 جنيه لكل منهم، وإجراء تحليل مخدرات للضابط، الذي عثرت قوة تأمين النفق على المواد المخدرة في سيارته.

ولم ينته التحقيق مع الضابط الرابع "أ. ش" ملازم أول، الذي ضبطه في النفق مستقلا سيارته الملاكي وبحوزته 10 جرام من مخدر الحشيش، و10 أقراص من عقار الترامادول المخدر، وقطعة أفيون وزنها 5 جرامات.

وقال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن السويس، إن الضباط سيحالون للمحكمة التأديبية لتوقيع الجزاء المنصوص عليه قانونا إذا ثبت تعاطيهم المواد المخدرة.

كان ضباط الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، المكلفين بتأمين النفق ألقوا القبض على الضباط بتهمة حيازة مواد مخدرة عقب تفتيش سيارتهم باستخدام "الكلاب البوليسية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان