إعلان

المتهمان بتأليف "الفيروس الغامض": "الشيطان لعب في دماغنا وخلانا نقتل 3 أطفال عشان الديون"

02:32 م الخميس 25 مايو 2017

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، اليوم الخميس، بحبس "رضا. ا" وزوجته "نادية. م"، المتهمان في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"الفيروس الغامض"، الذي تسبب في وفاة 3 أشخاص وإصابة 12 آخرين في شبرا الخيمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأكدت التحقيقات عدم وجود فيروس، وأن السبب الحقيقي في وفاة الأطفال، أن والد أحد الضحايا وزوجته، وضع سمًا على هيئة "عشب" في مشروب لأسرتهما، بهدف التخلص منها، للاستيلاء على ميراثهما، لسداد ديون تراكمت عليهما.

وأمام النيابة، اعترف المتهمان باختلاق واقعة "الفيروس الغامض"، بوضع سم على هيئة عشب في مشروب لأسرتهم، بهدف التخلص من الأسرة، للاستيلاء على ميراثها لسداد ديون تراكمت عليهما، جراء توظيف الأموال، ما أدى لوفاة الأطفال الثلاثة سيف وجنا وملك محمد، وإصابة 12 شخصًا.

وقال المتهم الرئيسي أمام النيابة، إن الفقر والحاجة دفعاه للجوء إلى توظيف الأموال، ما أدى إلى تورطه في العديد من الديون، مضيفاً: "الشيطان لعب في رأسي للتخلص من أفراد أسرتي، للحصول على الميراث، وسداد ديوني".

وأضاف المتهم أنه بالاشتراك مع المتهمة الثانية، حصلا على نوع سام من عشب نادر من أحد البدو، واتفقا على التخلص من الكبار بأسرتهما، للاستيلاء على ميراثهم لسداد ديونهما، وبالفعل وضعا السم لهم في مشروب، وشاءت الأقدار أن يموت ابنه "سيف" وابنة شقيقة زوجته "جنا أمجد"، وطفلة ثالثة "ملك محمد"، وإصابة 12 شخصا بينهم الكبار في الأسرة.

واعترفت المتهمة "نادية. م"، زوجة المتهم الأول، باختلاق تلك الواقعة، مضيفة أنهما لم يتوقعا ما حدث، وأن دافعهما كان الحاجة إلى المال، بالإضافة لمطالبة أصحاب المال لهما بأموالهم، وتهديدهم لهما باستمرار.

ترجع وقائع القضية إلى مصرع 3 أطفال وإصابة 12 آخرين من أسرة واحدة، قبل شهرين، لترجع الأجهزة الأمنية -وقتها- سبب الحادث لفيروس غامض في الجو، أدى للوفيات والإصابات، الأمر الذي أدى لتحقيقات أمنية وطبية واسعة، أكدت خلو المنطقة أو أجسام المرضى من أي فيروسات غامضة.

ودفعت نتائج التحقيقات الطبية، مباحث شبرا لتشكيل فرق بحث أشرف عليه اللواء علاء سليم، مدير مباحث القليوبية، وقاده العميد محمد عبد الهادي، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا، والمقدم أحمد سامي عفيفي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، لتبين أن والد أحد الضحايا وزوجته لم يصيبهما أذى من "الفيروس الغامض" رغم وجودهما بالمكان ذاته، وقت الحادث، فوضعتهما أجهزة الأمن تحت المراقبة، ورصدت تحركاتهما حتى التأكد من اختلاقهما الواقعة، وإلقاء القبض عليهما، وإحالتهما للنيابة العامة.


اقرأ أيضا:

حبس عصابة ''الفيروس الغامض'' بشبرا الخيمة على ذمة التحقيقات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان