إعلان

ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالأقصر

02:33 م الخميس 25 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس :

قال طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، إن ٢٢ طالبًا وطالبة حصلوا على المراكز العشرة الأوائل بالشهادة الإعدادية، بينهم ٨ طلاب حصلوا على الدرجة النهائية بمجموع ٣٠٠ درجة، وطالبين على ٢٩٩.٧٥ درجة و١٢ طالبًا على ٢٩٩.٥ درجة.

وأضاف "بخيت" أن العشرة الأوائل هم: "الأولى خديجة جابر عبد الغفور من مدرسة عمر بن الخطاب بنات بإدارة الأقصر، والثانية مارينا فايز فؤاد من مدرسة أم المؤمنين بنات، والثالثة ندى شعبان على من مجمع مدارس المريس بإدارة الطود، والرابع محمد محمود محمد من الضبعية الإعدادية بإدارة القرنة، والخامس عمرو موسى حسن من مدرسة التجريبية الرياضية، والسادسة فاطمة الزهراء أحمد محمود من الأقصر الإعدادية الجديدة بنات، والسابع أحمد محمود أحمد من الأقباط الإعدادية، والثامنة آية أحمد الشاذلى من أم المؤمنين بنات".

وتابع "بخيت" أن الثامنية الأوائل حصلوا على الدرجة النهائية، بينما حصلت ماريا نادر جيد من السلام الخاصة عربى على مجموع ٢٩٩.٧٥ درجة، والعاشر مينا صفوت زخارى من الأقباط الإعدادية حصل على مجموع ٢٩٩.٥ درجة.

كان الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، قد اعتمد نتيجة إمتحان الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٦٠.٩%.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة إن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات ١٥ ألفا و٥٣٨ طالبًا وطالبة، حضر منهم ١٥ ألفًا و٢٩٥ بنسبة ٦٠.٩ % ورسب ٥٩٧٧ بنسبة ٣٩.١% يؤدون امتحان الدور الثاني.

وأشار وكيل الوزارة إلى تنظيم حفل موسع لتكريم أوائل الشهادات الدراسية بحضور الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، بمنحهم شهادات تقدير وجوائز رمزية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان