إعلان

بعد الاحتجاجات ضد أحكام "المذبحة".. حملة لجمع إطارات السيارات التالفة في بورسعيد

03:05 م الثلاثاء 28 فبراير 2017

جمع إطارات السيارات التالفة من الشوارع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شن حى الضواحى بمحافظة بورسعيد، حملة موسعة، اليوم الثلاثاء، لجمع إطارات السيارات التالفة من الشوارع، عقب الاشتباكات التي اندلعت، مساء الإثنين، بين قوات الأمن ومحتجين أشعلوا النيران في إطارات السيارات بمنطقة فاطمة الزهراء، احتجاجًا على أحكام الإعدام الصادرة ضد المتهمين في قضية مذبحة بورسعيد.

أكد السعيد رخا، رئيس الحي، في تصريحات صحفية، جمع كميات كبيرة من إطارات السيارات بمناطق "السلام الجديد، وفاطمه الزهراء، والسيده نفيسة"، وذلك في إطار جهود الحي؛ لمنع استخدامها في أعمال خارجة عن القانون أو تلويث البيئة.

وأشار رئيس الحى إلى أن الحملات ستستمر خلال الأيام المقبلة خاصة مع قرب أعياد الربيع التي يستغلها بعض الصبية في إشعال النيران بالإطارات، مما يشكل خطورة على صحة المواطنين.

كان محتجون على أحكام الإعدام، قد أغلقوا عددًا من الطرق بمنطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي، من خلال إشعال النيران في إطارات السيارات، محطمين زجاج عدد من السيارات وواجهات المحال التجارية، وألقوا بالحجارة صوب قوات الأمن عندما حضرت بصحبة رجال الحماية المدنية لإطفاء النيران وإعادة فتح الطرق، فرد الأمن بخراطيم المياه ثم إطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفرقتهم، وألقي القبض على عدد منهم.

جمع إطارات السيارات التالفة من الشوارع

جمع إطارات السيارات التالفة من الشوارع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان