إعلان

أمن الدقهلية يكشف سارقي 400 ألف جنية من مديرية الطب البيطري

10:16 م الجمعة 10 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية من كشف غموض واقعة سرقة مبلغ 400 ألف جنيه من داخل مبنى مديرية الطب البيطري في شارع الجمهورية بمدينة المنصورة، تبين أن عامل بالمديرية وعاطلين متورطين فيها.

تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء مصطفى النمر، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، ببلاغ من مديرية الطب البيطري بالدقهلية بسرقة مبلغ 400 ألف جنيه من مقرها في شارع الجمهورية، فانتقل ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة برئاسة المقدم أحمد الجميلي رئيس مباحث قسم شرطة أول المنصورة، ومعاونة النقباء حمدي المغازي وأحمد قاسم، إلى مكان البلاغ، حيث تبين من المعاينة أن المبلغ المسروق كان داخل درج خشبي بأحد المكاتب في المديرية.

كما تبين عدم وجود أي آثار لتكسير أو عنف بالغرفه أو المكتب أو الدرج الخشبي.

وبسؤال الموجودين، تبين أن الغرفه ليس عليها حراسة خاصة. كما تبين تعطل كاميرات المراقبة الموجودة بالمديرية، ووجود خزينتين بالمديرية ليس بهما أي مبالغ مالية.

توصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكبي واقعة السرقة كلاً من "محمد. ع. ب" 30 سنة - عامل بالمديرية، و"محمد. أ. ا" 23 سنة، و"نور. م. ع" 25 سنة - عاطلين، وجميعهم يقيمون بقرية ميت بدر خميس التابعه لمركز المنصورة.

بتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لمرورهم بضائقة مالية. وعثر بحوزتهم على المبلغ المالي، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وعُرض المتهمون على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان