إعلان

بالصور.. إذاعة القناة تحتفل بمرور عامين على إذاعة "مباشر من بورسعيد"

08:57 م الجمعة 29 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:
نظمت إذاعة القناة التابعة لاتحاد الإذاعة والتلفزيون، مساء اليوم الجمعة، احتفالية بأحد القاعات الكبرى في شارع طرح البحر بمحافظة بورسعيد، بمناسبة مرور عامين على إذاعة برنامج "مباشر من بورسعيد".

بدأت نادية مبروك، رئيس قطاع الإذاعة المصرية وعضو الهيئة العليا للإعلام، كلمتها بمطالبة الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء كنيسة حلوان، مؤكدًا على أنه بالرغم من الألم الذي نشعر به جميعًا إلا أننا سنتخطاه بتلاحمنا كما تعودتنا مساندين للجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب.

ووعدت رئيس الإذاعة المصرية بأن يكون مكتب الإذاعة في بورسعيد نافذة لما تشهده المحافظة من إنجازات وتنمية غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن جانبه، قال المحافظ اللواء عادل الغضبان إن إذاعة القناة كان لها تأثير كبير في إظهار ما تشهده المحافظة من تنمية حقيقية جعلتها قاطرة للتنمية في مصر كلها، وكان بث مباشر للإذاعة من بورسعيد حلم قد تحقق منذ عامين.

وشدد محافظ بورسعيد على أن مصر ولادة بالخير وترفض الشر، وسنبني بلدنا ونعمرها وسنقدم أرواحنا وشهدائنا في سبيل الوطن، فمصر نسيج واحد "فرعوني، قبطي، مسلم"، وسنحتفل بعيد الميلاد المجيد وسنسعد بما يتحقق على أرض مصر من إنجازات.

وشهدت نهاية الإحتفالية تبادل الدروع بين محافظ بورسعيد، ورئيس الإذاعة المصرية، كذلك إهداء درع الإذاعة للمهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، بالإضافة إلى تكريم عدد من أبطال المقاومة الشعبية بالمدينة خلال العدوان الثلاثي عام 1956.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان