إعلان

ارتباك وسوء تنظيم وراء تأجيل وضع حجر أساس مقر اتحاد الكرة بالدقهلية (صور)

04:18 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

ارتباك وسوء تنظيم وراء تأجيل وضع حجر أساس مقر اتحا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

أدى سوء تنظيم حفل استقبال هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، في استاد المنصورة، اليوم الأربعاء، إلى تأجيل وإلغاء وضع حجر أساس فرع منطقة الدقهلية لكرة القدم.

وكان من المقرر أن يرافق مجلس إدارة اتحاد الكرة الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، ورمضان شوربة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وفتحي عوض الله رئيس منطقة الدقهلية لكرة القدم، إلا أنهم فور وصولهم استاد المنصورة، لوضع حجر الأساس، لم يجدوا المحافظ في استقبالهم، الذي التزم ببروتكول استقبال الضيوف وانتظرهم في مكتبه، إلا أن أبو ريدة رفض الذهاب إلى مكتب المحافظ، ورفض وضع حجر الأساس بمفرده، ما تسبب في حالة ارتباك ورفض كلًا منهما الذهاب للآخر، ما أدى إلى تأجيل الحدث وإلغاءه وبقاء المحافظ في مكتبه.

وغادر رئيس الاتحاد والوفد المرافق له الاستاد، وتوجهوا إلى نادي "بني عبيد" لحضور تكريم الدكتور هرماس رضوان، لمجلس إدارة اتحاد الكرة بمناسبة صعود المنتخب القومي لكأس العالم بروسيا.

ووافق محافظ الدقهلية على تخصيص مقر لمنطقة الدقهلية لكرة القدم خلف مبنى مديرية الشباب والرياضة في أحد المباني التابعة للمديرية بالطابق الثالث كحق انتفاع على أن تقوم المنطقة ببنائه وتجهيزه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان