إعلان

مصرع شرطي وإصابة شقيقه وزميله في انقلاب سيارة على صحراوي المنيا

03:49 م السبت 02 ديسمبر 2017

انقلاب سيارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

لقي أمين شرطة مصرعه، وأُصيب شقيقه "رقيب بالقوات المسلحة"، وزميله "أمين شرطة"؛ إثر استقلالهم سيارة ملاكي، وانقلابها على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين العدوة شمال محافظة المنيا، اليوم السبت، وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى العام، وأُزيل آثار الحادث وتم تسيير حركة المرور.

وتلقى مدير أمن المنيا ممدوح عبدالمنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العدوة، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين العدوة بنحو 1 كيلو متر، ووفاة شرطي وإصابة آخر، وكذا رقيب بالقوات المسلحة.

بانتقال أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف، إلى مكان الواقعة؛ تبين أنه أثناء سير السياره رقم "456 ج ا. ه ملاكي" قيادة "نصر قمحاوي" 49 عامًا "أمين شرطة بقسم شرطة دار السلام، بقطاع ومقيم بمركز ديرب نجم بالشرقية، بالطريق في اتجاه بحري اختلت عجلة القيادة بيده؛ ما أدى إلى انقلاب السيارة على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة، وإصابة مرافقيه، شقيقه "فراج قمحاوي" 39 عامًا، رقيب بالقوات المسلحة، مقيم بديرب نجم بالشرقية، و"علي محمد" 35 عامًا "أمين شرطة" بقسم البساتين، ومقيم بسنطا بالغربيه، باشتباه كسور وجروح وكدمات مفرقة بأنحاء الجسم.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثه والمصابين إلى مستشفى العدوة العام، وبسؤال المصابين أيدا ما جاء بالفحص، وأُزيل آثار الحادث، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان