إعلان

توزيع عقود المرحلة الثانية بمشروع "حياة كريمة" في أسيوط وبني سويف (صور)

04:40 م الأحد 05 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

نطمت هيئة كير الدولية في مصر، اليوم الأحد، احتفالية لتوزيع عقود المرحلة الثانية من مشروع "حياة كريمة" والبالغ عددها 61 منحة فرعية للجمعيات الأهلية والجمعيات التعاونية الزراعية بمحافظتي بني سويف وأسيوط.

جاء ذلك ضمن أنشطة مشروع "حياة كريمة" والذي يتم تنفيذه بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الاستثمار والتعاون الدولي والممول من الاتحاد الأوروبي، بواقع 30 مشروعًا في محافظة بني سيوف و31 مشروعًا في محافظة أسيوط، بإجمالي مبلغ 23 مليون جنيه، لتبلغ إجمالي المبالغ التي تم التعاقد عليها حوالي 35 مليون جنيه منذ بداية المشروع في شهر مايو 2016 وحتى الآن.

تمت الاحتفالية تحت رعاية المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، والمهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف بديوان عام المحافظتين ،وبمشاركة الأستاذ الدكتور أيمن عكرش ،مساعد وزير التموين ورئيس لجنة المساعدات الأجنبية والسادة وكلاء الوزارة مديري مديريات التضامن الإجتماعي والزراعة بالمحافظتين.

ويشار إلي أن مشروع "حياة كريمة" الذي تنفذه هيئة كير الدولية في مصر، بالاشتراك مع جمعية الحياة الأفضل ببني سويف، وجمعية عطاء بلا حدود في محافظة أسيوط، يهدف إلى تحسين الأحوال الاقتصادية والاجتماعية على المستوى المحلي وتمكين المرأة في صعيد مصر، بإجمالي 16 ألف مستفيد مباشر من السيدات وصغار المزارعين و66 ألف مستفيد غير مباشر.

وهيئة كير الدولية في مصر، إحدى الهبئات الدولية غير الربحية العاملة في مصر منذ عام 1954 بموجب القرار الجمهوري رقم 702 لعام 1976، في قطاعات التعليم وتمكين المرأة والزراعة والموارد الطبيعية والحوكمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان