إعلان

"تعليم أسيوط" تفتتح مقرا جديدا للموهوبين بأبوتيج

04:42 م الأحد 05 نوفمبر 2017

تعليم أسيوط تفتتح مقرا جديدا للموهوبين بأبوتيج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

افتتحت الدكتورة هالة عبدالسلام خفاجي، مدير عام إدارة الموهوبين بوزارة التربية والتعليم، رافقها صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الأحد، مقر إدارة الموهوبين والتعليم الذكي بأبوتيج ومعرض رعاية الموهوبين بالإدارة، بمقر مدرسة أبو تيج الإعدادية المهنية.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبدالستار شعبان، مدير عام الإدارة العامة للتربية الخاصة بالوزارة، والدكتورة عبير محمد أنور، مدير عام الموهوبين بالوزارة، والدكتور محمد السيد، وكيل المديرية، والدكتور إبراهيم على مدير إدارة أبوتيج التعليمية، وهويدا الطماوي نقيب المعلمين.

وبدأت الفعاليات بافتتاح معرض للطلاب الموهوبين في مجالات الرسم والغناء والتمثيل والإلقاء والموهبين في كتابة الشعر والقصة والرواية والمتميزين في العلوم والاختراعات على مستوى مرحل التعليم المختلفة، وذلك بالتنسيق مع إدارة الموهوبين بالمديرية.

وتفقدت مدير عام إدارة الموهوبين بالوزارة بصحبتها وكيل الوزارة أروقة معرض رعاية الموهوبين واستمعت إلى شرح للطلاب الموهوبين خاصة في مجالات العلوم والتكنولوجيا الذين تنوعت اختراعاتهم ما بين "تكييف وجهاز إنذار للمنازل، والمتاجر، وطائرة، ومكنسة كهربائية" واستمعت مدير عام إدارة الموهوبين بالوزارة إلى شرح الطلاب لاختراعاتهم.

ومن جانبه، أعرب وكيل الوزارة، عن سعادته بافتتاح المركز موجها الشكر إلى الدكتورة هالة عبدالسلام، مدير عام إدارة الموهوبين بالوزارة، وكل من ساهم وشارك في إنشاء هذا المركز متمنيا للقائمين عليه التوفيق والنجاح.

من جانبها، قالت هالة عبدالسلام: مدير الإدارة المركزية للموهوبين بالوزارة "لا يمكن لنا أن نساير الدول المتقدمة إلا بالتركيز على الموهوبين، فهم الثروة الحقيقية للوطن ويجب أن نكرس في سبيل رعايتها والحفاظ عليها كل الجهود وتتضافر جميع مؤسسات المجتمع الرسمية وغير الرسمية لتقديم الرعاية لهم والعناية بهم".


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان