إعلان

بالصور - إزالة 4 حالات لتعديات على الأراضي الزراعية في دمياط

03:09 م الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

شنّت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة دمياط، حملة موسعة انطلقت صباح اليوم الخميس، لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ونجحت في إزالة 4 حالات تعد على مساحة 600 متر في مناطق مختلفة.

وأزالت الوحدة المحلية بقرية الشعراء التابعة لمركز دمياط، حالة تعد على أرض زراعية في المهد على مساحة 100متر، وفي الحوراني جرى إزالة حالة تعد على مساحة 175 مترًا وردم الحفر وتسليم أرض لمسؤول حماية الأراضي بمديرية الزراعة.

وفي مركز كفر البطيخ، أشرف محمود المرسي رئيس الوحدة المحلية على إزالة حالة تعد على قطعة أرض زراعية في المهد بقرية البساتين على مساحة 100 متر بناء على إخطار الزراعة، فضلًا عن حالة أخرى في مدينة كفر البطيخ على مساحة 220 مترًا عبارة عن تشوينات.

من جهته، أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، مخالفات تبوير مساحات زراعية بحوض حلاوة 3 التابع لعزبة 6 وغرس أعمدة كهرباء تصل لمحول عزبة 6 بقرية البساتين التابعة لمركز ومدينة كفر البطيخ للنيابة الإدارية، عقب تقدم أحد الأهالي بشكاوى بوجود مسار متعرج لأعمدة كهرباء بدون شدة سلكية مسافة حوالي 400 متر.

وأفادت الوحدة المحلية بالبساتين بأن صاحب العقار المخالف انتهى من وضع 12 عامودًا على قواعد خرسانية على أرض زراعية خاضعة لولاية جهاز التعمير بدمياط الجديدة ونجحت الوحدة المحلية مع في تنفيذ الإزالة الفورية للقواعد إلا أن المواطن اعترض وجرى إخطار مركز شرطة كفر البطيخ وأحال المحافظ للنيابة الإدارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان