إعلان

بدء تلقي طلبات حجز الورش الحرفية بالمنطقة الحرة في الإسماعيلية

01:49 م الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أعلنت محافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة بمشروع إنشاء مجمع الورش الحرفية بالمنطقة الحرة الاستثمارية العامة بمدينة المستقبل، تضمنت فتح باب تلقي طلبات حجز الورش الحرفية المقلقة للراحة وهي: "لحام، سمكرة، دوكو، بلاط، بلاستيك، ألومتال، كريتال، عام معادن، نجارة، ميكانيكا، رخام، خراطة معادن"، وأي أنشطة أخرى مقلقة للراحة.

وأكدت المحافظة في بيان اليوم، على أصحاب الورش الموجودة في نطاق الأحياء الثلاثة بمدينة الإسماعيلية، التوجه إلى الحي التابعين له والواقع في نطاقه الورشة للتقدم بالطلبات، وذلك خلال خمسة عشرة يوما من تاريخ الإعلان.

وشدد البيان على إلغاء الرخص لأصحاب الورش التي لم يتقدم أصحابها بطلبات، ويقام مجمع الورش الحرفية بمدينة المستقبل داخل نطاق المنطقة الحرة العامة الاستثمارية على مساحة إجمالية قدرها 25 فدانًا بما يوازى 105000 مترا مربعا، ويتضمن إقامة 520 ورشة مختلفة المساحات تشمل كافة الصناعات الحرفية إضافة إلى 70 محلا تجاريا متنوع الأنشطة و7 كافتيريات ومسجد ودورات مياه ووحدة أمن ونقطة شرطة وإطفاء وإسعاف ومطعم ومبنى إداري وتصل تكلفته الإجمالية إلى نحو 40 مليون جنيها.

ويتم تنفيذ المشروع على ثلاث مراحل وذلك بهدف نقل جميع الورش الحرفية من داخل المدينة إلى ذلك الموقع الجديد من أجل الحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري والجمالي للإسماعيلية.

ويهدف المشروع لنقل الورش المقلقة للراحة من داخل المدينة ووسط الكتلة السكنية إلى الموقع الجديد.

فيديو قد يعجبك: