إعلان

على مدار يومين.. إيقاف بناء وإزالة 11 عقارا مخالفا في الإسكندرية (صور)

12:14 م الخميس 16 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

شنت محافظة الإسكندرية، بالتعاون مع قوات الشرطة، حملة مكبرة لإيقاف بناء وإزالة العقارات المخالفة بأحياء شرق وغرب والعجمى والمنتزه ثان، على مدار يومين في إطار خطة المحافظة للتصدي لظاهرة البناء المخالف، حفاظًا على حياة المواطنين.

وأسفرت الحملة عن إيقاف أعمال البناء المخالف بـ4 عقارات في حي شرق الإسكندرية والتحفظ على مواد البناء من أخشاب وحديد وأسمنت، وذلك لما تمثله بضغط كبير على شبكات البنية التحتية.

وقال اللواء وحيد رضوان، رئيس حي شرق، إن العقارات الأربعة بمناطق سيدي جابر وشدس ومصطفى كامل وباكوس، مشيرًا إلى أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وفي حي المنتزه ثان، تمكنت الحملة من إيقاف أعمال البناء، دون ترخيص، بـ3 عقارات أخرى بمناطق طوسون والعمراوي، والتحفظ على كميات كبيرة من الأخشاب والأسمنت.

وامتدت الحملة إلى حي العجمي، حيث تم إزالة أعمدة وحوائط الطابق السادس بعقار بشارع عبير الزهور بمنطقة أبو يوسف، وتحصيل غرامات فورية لوضع المقاول مخلفات البناء بالطريق العام.

وقال اللواء محمد عبدالوهاب، رئيس حي غرب الإسكندرية، إنه تم تنفيذ قرارات الإزالة الصادر لـ3 عقارات بشوارع صالح مجدي والنيل بمنطقة القباري، إحدهما مكون من 9 طوابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان