Masrawy logo white

ضبط موظف تعدى على قوات الأمن لتهريب متهمين في القليوبية

01:17 م الجمعة 10 نوفمبر 2017
ضبط موظف تعدى على قوات الأمن لتهريب متهمين في القليوبية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على موظف بوزارة العدل "المتهم الرئيسي في واقعة التعدي على القوات" بمساعدة آخرين لتهريب 3 عاطلين متهمين بحيازة مخدرات بمنطقة كفر العرب دائرة مركز بنها، وتم التحفظ على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم أحمد الخولي مفتش المباحث، بتعرض قوة أمنية للاعتداء من قبل مجموعة من الأهالي، ما أدى إلى إصابة خفير نظامي.

توصلت التحريات إلى إنه أثناء توجه قوة الشرطة للقبض على كل من: "عمرو. ع"، وشهرته "أوكا" 22 سنة، عاطل، و"محمود. ر" 23 سنة، عاطل، وشقيقه "محمد" 26 سنة، عاطل، لقيامهم بالاتجار في المخدرات، ونجحت القوات في القبض على الأول والثاني، بينما نجح الثالث في الهرب وضبط بحوزتهم كميات من الهيروين والحشيش ومبالغ مالية.

وأثناء اصطحاب المتهمين لديوان المركز فوجئت القوات عقب الخروج من القرية بقيام كل من "ه. م" 37 سنة، موظف بوزارة العدل و"ن. ع" 41 سنة، عامل، وآخران كانا بصحبتهما باعتراض القوات، وإلقاء الحجارة تجاههم، ما نتج عنه إصابة الخفير النظامي محمد عبد الفتاح مهدي،
وحددت الأجهزة الأمنية المتهمين المشاركين في الواقعة وهما "و. ح" 28 سنة، نقاش و"أ. ع" 24 سنة، عاطل.

ومن خلال الملاحقات الأمنية للمتهم الهارب "ه. م" موظف بوزارة العدل، شوهد أثناء استقلاله سيارة على الطريق الزراعي وطاردته قوة من الشرطة فتمكن من الهرب بعد الاصطدام بعامود إنارة على الطريق وعرض حياة القوة للخطر واستطاع الهرب وسط الزراعات تاركا سيارته، وتم التحفظ على السيارة.

وفي أحد الأكمنة تمكنت القوات من القبض عليه، وآخرين متهمين في واقعة التعدي على القوات، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

كورونا.. لحظة بلحظة

1201

الإصابات الجديدة

58

الوفيات الجديدة

245721

إجمالي الإصابات

14327

إجمالي الوفيات

181478

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي