إعلان

إحالة 3 أشقاء متهمين بقتل مجند بالشرقية للجنايات

12:57 م الخميس 19 يناير 2017

إحالة 3 أشقاء متهمين بقتل مجند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أمر المستشار الدكتور ياسر هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الخميس، بإحالة 3 أشقاء لمحكمة جنايات الزقازيق؛ في القضية المتهمين فيها بقتل صديق لهم بسبب خلافات مالية.

كان على اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بعثور الأهالي على جثة "محمد.ع" 21 عامًا، مجند بالقوات المسلحة بالنيابة العسكرية بالإسماعيلية، مقيم بعزبة أبو سليم، بقرية الزوامل التابعة لدائرة المركز، ملقاة بحديقة الإصلاح الزراعي بالمركز، وتبين إصابته بعدة طعنات متفرقه بالجسم.

وبسؤال والد المجني عليه، أقر بأن نجله كان في إجازة ميدانية، حيث كان يعمل خلال إجازته عامل باليومية في شركة "أباظة لتصنيع المقطورات بالعبور، وخرج يوم الخميس الماضي، متوجهًا لعمله، مستقلًا دراجته النارية، ولم يعد حتى وقت العثور عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 84/223 أحوال مركز بلبيس لسنة 2016.

وعلى تم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، وتوصلت تحريات البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: "إسلام.ر.ف.ع" 21 عامًا، عامل عادي، وشقيقيه "أدهم" 18 عامًا، عامل عادي، و"عمر" 23 عامًا، مجند بالأمن المركزي بقطاع الهايكستب بالقاهرة، وجميعهم مقيمين بنفس العزبة التي كان يقيم بها المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط فريق البحث، من ضبط المتهمان الأول والثاني، وبمواجهتهما إعترفا بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع شقيقهم الثالث؛ بسبب خلافات مالية مع المجني عليه.

وأشار المتهمان، إلى قيامهم باستدراج المجني عليه، للحديقة محل العثور على الجثة، وقيامهم بالتعدي عليه بالأسلحة البيضاء، وإلقاء الدراجة البخارية الخاصة بالمجني عليه في مياه رشاح بلبيس، وأن الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، موجود بحوزة شقيقهم المتهم الثالث، بوحدته العسكرية.

تم إيفاد مأمورية، بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام والمركزي، وتم ضبط المتهم الثالث، وبحوزته الهاتف المحمول المشار إليه، وتم التحفظ على المتهمين الثلاثة تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت إحالتهم لمحكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان