إعلان

إعفاء مديري 3 مستشفيات من مناصبهم ونقل 17 طبيبا في بني سويف

02:31 م الجمعة 09 سبتمبر 2016

هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة بنى سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

قررت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة بنى سويف، اليوم الجمعة، نقل 17 طبيبا وممرضة وأمين معمل بمستشفى حميات ببا والوحدة الصحية بجزيرة ببا خارج إدارة ببا الصحية، لوجود مخالفات أثناء حملة مفاجئة لعضو هيئة المكتب.

وقررت الرقابة الإدارية بالتعاون مع الشئون القانونية بمديرية صحة بنى سويف، إعفاء الدكتور أحمد محمد طلعت مدير إدارة ببا الصحية من منصبه، وتكليف الدكتور طارق عباس ابو النور بدلا منه، وإعفاء الدكتور محسن محمد على مدير مستشفى ببا المركزى، وتكليف الدكتور معتز الصيفى بدلا منه، وإعفاء الدكتور ايمان عبدالعظيم مدير مستشفى حميات ببا من منصبها ونقلها الى إدارة سمسطا الصحية، ونقل ثلاث ممرضان وأمين مخزن وأمين مكافحة العدوى بالمستشفى إلى خارج الإدارة.

كما قررت الرقابة الإدارية بالتعاون مع الشئون القانونية بمديرية الشباب والرياضة نقل مدير مركز شباب جزيرة ببا الى إدارة الفشن الرياضية، وإحالة حميع العاملين للتحقيق، وتشكيل لجنة لحصر المخالفات الموجودة بالمركز من عام 2013 إلى عام 2016، والعثور على"كانز" بيرة فارغ داخل المركز.

كما أوصت الرقابة بنقل مدير مدرسة عبدالله على مبروك الأبتدائية بقرية جزيرة ببا وثلاثة من الوكلاء إلى خارج المدرسة، على خلفية وجود شعارات مسئية للدولة داخل المدرسة وتغيب جميع العاملين بها أثناء زيارة مفاجئة للجنة من الرقابة الإدارية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان