إعلان

الحاجة نادية تكشف كواليس إفطار الرئيس معها بغيط العنب

07:48 م الإثنين 26 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

رغم أن الحدث الأبرز في حياة السيدة الأربعينية "نادية توفيق" لم يستغرق سوى دقائق معدودة، إلا أنه وضعها في بؤرة اهتمام وسائل الإعلام وجعلها حديث الإسكندرية، بعد أن وافق الرئيس عبد الفتاح السيسي والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، على تناول طعام الإفطار مع أسرتها داخل مسكنها الجديد بمشروع "بشائر الخير1" بمنطقة غيط العنب.

بوجه صبغته أشعته الشمس، كاشفًا معاناة عشرات السنين من الكد والتعب لتساعد زوجها في توفير نفقات ابنتيها سلمى (13 سنة) وأنجى (8 سنوات)، قالت الحاجة نادية لـ"مصراوي" من أعلى سطح منزلها الجديد، إنها لم تكن تتوقع أن يوافق الرئيس السيسي على تناول وجبة الإفطار مع أسرتها.

وأضافت: "الريس وهوّ بيتكلم معايا حسيت إنه واحد من أهلي إنه أخويا.. ربنا يكرمه إنه وافق يفطر مع ناس غلابة زينا.. ولم نصدق أنه يجلس بيننا"، مشيرةً إلى أن زوجها يعمل باليومية.

وحول تفاصيل دعوة الرئيس للإفطار معها، أوضحت السيدة نادية أن الحكاية بدأت عندما اتفقت مع جارتها على دعوة الرئيس لتناول الإفطار معهم، وبالفعل بدأوا في تحضير الإفطار الذي تكون من فول وفلافل وجبنة رومي، موضحةً أن تكلفته بلغت 20 جنيهًا، إلا أنها عادت وأكدت أن القوات المسلحة هي من أحضرت لهم الطعام.

وأشارت إلى أنه دار بينها والرئيس حوار خلال تناوله للإفطار. وقالت: "اتكلم معانا زي ما يكون واحد من أهلي والله راجل متواضع ومحترم.. والرئيس السيسي أبلغنا خلال اللقاء أننا همه وأهله وناسه".

وواصلت نادية حديثها: "الريس اتكلم معانا عن الأسعار المرتفعة ومشاكل البناء على الأرض الزراعية، وهو كان فرحان بتسليمه الشقة لينا، وقال لنا أنا قلت لازم أجي أبارك لكم على الشقة بنفسي".

وتتذكر "نادية" حياتها السابقة، قائلة: "كنا نعيش حياة صعبة للغاية في غرفة قديمة بمنطقة غيط العنب القديمة"، لافتة إلى أن جزء من البيت الذي كانوا يقطنونه سقط في الشتاء الماضي، ولكنهم تحملوا قسوة الحياة لأنهم ليس لديهم بديل أخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان