إعلان

50 فرعًا لصرف أدوات المدارس على نقاط الخبز

04:56 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

قال محمد صدقي، رئيس شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، إن الشركة ستوفر خدمة صرف جميع الأدوات والمستلزمات المدرسية بفارق نقاط الخبز على البطاقات التموينية، من خلال عددا من فروع الشركة الموزعة بأنحاء المحافظة في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد.

وأضاف في تصريح لـ "مصراوي"، اليوم الثلاثاء، أنه من المقرر توفير خدمة صرف الأدوات المدرسية من خلال 50 فرعًا من فروع المجمعات بالإسكندرية، يتم تجهيزها حالياً بأماكن مخصصة لهذا الشأن لاستيعاب كافة المستلزمات من أدوات مكتبة وملابس مدرسية وغيرها.

وأشار إلى أن صرف المستلزمات المدرسية سيكون متوفرا لمن يرغب بدءا من شهر أكتوبر المقبل، مبينا أنه لم يتم وضع حد أدنى أو أقصى للصرف حيث يحق لأي مواطن استبدال كل أو جزء نقاط الخبز بأدوات المدارس حسب رغبته واحتياجاته.

وأوضح صدقي أن الخدمة يتم توفيرها بالتعاون مع شركات قطاع الأعمال العام الحكومية بهدف إمداد فروع مجمعات الإسكندرية الاستهلاكية بأدوات وملابس المدارس بسعر التكلفة مع هامش ربح بسيط للمجمعات، وذلك لتوفيرها بأسعار خاصة.


ولفت رئيس "مجمعات الإسكندرية" إلى أن تلك الخطوة جاءت بناء على توجيهات من رئاسة الجمهورية و تعليمات وزير التموين والتجارة الداخلية، في إطار دعم المواطن البسيط في مواجهة موسم المدارس، لافتا إلى أن الصرف يتم للعام الثاني على التوالي بعد أن حقق رواجا ملحوظا العام الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان