إعلان

الإفراج عن قاصر متهم بالتظاهر في أزمة حسام حسن ببورسعيد

02:55 م السبت 16 يوليه 2016

أزمة حسام حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال أحمد فرغلي، أمين سر اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، اليوم السبت، إن النائب العام، المستشار نبيل صادق، أصدر قرارًا بالافراج عن قاصر من ضمن الملقي القبض عليهم أثناء الاشتباكات التي أعقبت التظاهرات المطالبة بالافراج عن حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري.

وأوضح "فرغلي"، في بيان مقتضب له، أن النائب العام قرر الافراج عن أمير خالد أحمد السيد، 13 سنة، طالب بالمرحلة الاعدادية ومقيم بالضواحي، وذلك عقب لقاءه باللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لبحث الافراج عن جميع المتهمين، مع تقديم تعهد من ولي أمره.

أصدر المستشار فيصل الطحاوى، المحامى العام لنيابات بورسعيد، قراراً، الخميس الماضي، بحبس 20 متهماً من رابطة أولتراس النادي المصري "جرين ايجلز" 15 يومًا على ذمة التحقيقات وأسبوعاً لقاصر تحت 16 سنة بالمؤسسة، وضبط وإحضار 4 آخرين من المحرضين على التظاهرات وأعمال العنف، وذلك بناء علي الاتهامات الموجهة إليهم فى المحضر رقم 2341 لسنة 2016 جنح العرب، بالشغب ومقاومة السلطات والتجمهر والتظاهر بدون إذن مسبق.

وكانت مسيرة للمئات انطلقت من أمام مسجد مريم صوب مديرية الأمن، الأربعاء الماضي، احتجاجاً علي استمرار حبس حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واثنين من معاونيه، 4 أيام علي ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بالسرقة والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، والاتلاف.

وأطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع علي المشاركين بالمسيرة فور دخولهم شارع محمد علي متجهين صوب مديرية الأمن فردت عدد من الجماهير بالقاء الحجارة والألعاب النارية، حتي تمكنت قوات الأمن من السيطرة علي الموقف وتفرقة المتظاهرين بالشوارع الجانبية وألقت القبض علي عدد منهم.

فيديو قد يعجبك: