إعلان

بالصور - "الحريري": رئيس الجمهورية من سيتحمل اخفاقات الحكومة أمام الشعب

11:48 م الأربعاء 22 يونيو 2016

الصالون الثقافي الذي تم عقدة بمقر نقابة الأطباء بم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قال النائب هيثم أبو العز الحريري، عضو تكتل 25/30 بالبرلمان"، أن من أتى بالحكومة رئيس الجمهورية وهو الوحيد من سيتحمل فشل الحكومة أمام الشعب، ولكن البعض داخل المجلس قبل بيان الحكومة داخل البرلمان تحت شعار "الاستقرار والمركب تمشى".

وأضاف الحريري - خلال الصالون الثقافي الذي تم عقدة بمقر نقابة الأطباء بمدينة طلخا، اليوم الأربعاء - "الحكومة الحالية ضد العدالة الاجتماعية وضد الفقراء، ولاتمثل سوى الإغنياء فقط"، مشيرًا إلى أن عند مناقشة قرار زيادة تكلفة بطاقات الرقم القومي وشهادات الميلاد فوجئ التكتل بتمريره من نواب الشعب رغم أن الفقراء يتحملون ما لا طاقة لهم به من زيادة أسعار الكهرباء والمياه وتهدد بموجة ثالثة.

حضر اللقاء كل من الدكتورة عبلة عبداللطيف مستشار رئيس الجمهورية للشئون الاقتصادية، النائب ضياء الدين داود، النائب خالد عبدالعزيز شعبان ،النائب خالد يوسف، النائب هيثم أبو العز الحريري، النائب أحمد الطنطاوي، والنائب الدكتور جمال شيحة والذى تم تنظيمة من قبل النائب أحمد سلام الشرقاوى "عضو مجلس النواب عن دائرة المنصورة" وإدارة الدكتورة هبة دربالة.

وأضاف الحريري: "التكتل داخل البرلمان يسعى أن يكون صوت الحق والعدل وهدفنا أن نكون نموذج مشرف للشعب المصري، ولدينا استحقاق جديد يسمى بالمحليات ومعركته أقوى من مجلس النواب فلابد من أن نكون تكتل ممثل لـ25 يناير وننجح في إعداد كوادر شابة".

وتابع النائب: "نحن الآن نواجه قشور الفساد وحينما نفتح ملفات فشاد امام الوزراء نجدهم لا يريدون القضاء عليها".


عن قانون الخدمة المدنية، قال القانون الاول تم رفضه بعد احتجاجات الموظفين ونزولهم أما القانون الجديد والذى تمت الموافقة علية من قبل اللجنة فسيجعل من الموظف لا يستطيع أن يأكل أو يشرب وهذه ليست دعوة للثورة على النظام بل لابد من صوت عالي لمواطنين فى الشارع يكون سند ودعم لنا كنواب داخل البرلمان".

0262eef9-59aa-4128-8310-a727eb5e01b8

 36a0117d-af91-443d-9380-0aa9a02c78ce

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان