إعلان

وكيل صحة الدقهلية: طرح 10 "مستشفيات تكامل" لوزارة الإستثمار في المرحلة الأولى

08:45 م الخميس 22 ديسمبر 2016

الدكتور سعد مكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامى محمود:

أكد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بدراسة عرض مستشفيات التكامل على المجتمع المدني والقطاع الخاص لتحقيق الاستفادة منها لزيادة حجم الخدمات الطبية المقدمة، هو قرار صائب يساهم في تقديم خدمة علاجية سليمة للمواطنين والإستفاده من تلك المستشفيات التي تحولت إلى مبان مهجورة ببعض المناطق.

وأضاف مكي لـ"مصراوي"، أن قرار الرئيس الذي جاء خلال افتتاحه اليوم المرحلة الرابعة من تطوير المجمع الطبي للقوات المسلحة بكوبرى القبة، سيساعد بشكل كبير على تطوير المنظومة العلاجية .

وقال وكيل وزارة الصحة، إن محافظة الدقهلية من أكبر المحافظات التي تضم مستشفيات عامة ومركزية حيث يبلغ عدد المستشفيات المركزية إلى 33 مستشفى وإجمالي مستشفيات التكامل بالمحافظة وصل إلى 73 مستشفى.

وأشار مكي، أن مديرية الصحة ستطرح 10 مستشفيات تكامل كمرحلة أولى لوزارة الإستثمار ومن ثم يتم طرحهم على المستثمرين والإستفادة من المبالغ التى يتم تحصيلها مقابل طرح مستشفيات التكامل في تطوير الخدمات الطبية بالمستشفيات العامة والمركزية .

وقال أن مستشفيات التكامل التي ستطرح لن يزيد سعر التذكرة بها عن 10 جنيهات، مؤكدا أن الفكرة ستساهم فى رفع مستوى الخدمات الطبية ومدى إلتزام الأطباء داخل الوحدات الصحية والمستشفيات على مدار الـ24 ساعة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان