إعلان

الدفع بـ 15 سيارة كسح لسحب مياه الأمطار ببلطيم (صور)

04:02 ص الأربعاء 14 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
أعلن مساعد محافظ كفر الشيخ، المحاسب سمير غباشي تواصل أعمال سحب مياه الأمطار التي غمرت شوارع مدينة مصيف بلطيم، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك بعد الدفع بـ 15 سيارة كسح، ومعدات من الحماية المدنية.

وأكد غباشي، في تصريحات لمصراوي، أن محافظ الإقليم اللواء السيد نصر، كلف المهندس راضي أمين وكيل أول الوزارة والسكرتير العام للمحافظة، بمتابعة تداعيات مياه الأمطار، للوقوف على حالة العمل بشأن رفع المياه من شوارع مدينة بلطيم.

وأشار إلى أن التيار الكهربائي عاد من جديد بعد انقطاعه على فترات طوال أمس الثلاثاء، منذ هطول الأمطار الغزيرة على بلطيم ومصيفها.

من جانبه، ترأس المهندس فادي شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم مجموعة عمل تضم نائب رئيس المدينة عصام القصيف، لسحب مياه الأمطار من شوارع مدينة المصيف.

وكانت مدن السواحل الشمالية في محافظة كفر الشيخ تعرضت أمس الثلاثاء لهطول أمطار غزيرة وهبوب رياح شديدة، ما أدى إلى تراكم مياه الأمطار ببعض الشوارع، ما أعاق حركة السير.

فيما تتعرض باقى أنحاء المحافظة لموجه من الصقيع والبرودة الشديدة وأمطار متوسطة متباعدة التوقيتات.

وأعلن المهندس علاء عطالله، مدير مركز المعلومات بميناء البرلس البحرى بكفر الشيخ -في وقت سابق- توقف حركة الملاحة بالميناء، نظرًا لأرتفاع أمواج البحر عن الحد المسموج به لأعمال الصيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان