إعلان

وزير قطاع الأعمال ومحافظ دمياط يشهدان توقيع عقد إدارة فندق "اللسان"

07:38 م الأحد 27 نوفمبر 2016

توقيع عقد إدارة فندق اللسان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد عبده:
شهد محافظ دمياط، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، اليوم الأحد، توقيع عقد إدارة فندق اللسان، بين الشركة القابضة للسياحة والفنادق وشركة "شتا يجنبرجر" العالمية، وذلك في حضور الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، وميرفت حطبة رئيسة مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وعدد من نواب المحافظة.

ويقع الفندق عند ملتقى نهر النيل بالبحر الأبيض المتوسط في مدينة رأس البر.

وحصلت الشركة القابضة على حق انتفاع بالأرض على مساحة 4200 متر مربع وبالهيكل الخرسانى في الفندق من محافظة دمياط لمدة 49 عامًا، تجدد لمدة أخرى مقابل سداد حق انتفاع سنوي بمبلغ 4.1 ملايين جنيه وزيادة بنسبة 7% سنويًا.

كما حصلت الشركة على حق انتفاع بالشاطئ المقابل للفندق بمساحة 4000 متر مربع.

وتستكمل الشركة القابضة للسياحة والفنادق أعمال تشطيب وتأثيث الفندق ليصبح جاهزًا للتشغيل بعدد غرف 142 غرفة و16 جناحًا تطل جميعها على نهر النيل أو البحر المتوسط.

كما يضم الفندق مجمعًا تجاريًا ومطاعم وأماكن انتظار سيارات وحمام سباحة.

وتبلغ التكلفة الإجمالية الاستثمارية لعملية استكمال الفندق حوالي 170 مليون جنيه ليصل إجمالي تكلفته إلى 230 مليون جنيه مصري.

ومن المقرر أن تدير شركة شتايجنبرجر الفندق لمده 15 عامًا اعتبارًا من تاريخ الافتتاح المتوقع نهاية العام المقبل مقابل رسوم إدارة بنسبة 8% وحصة المالك بنسبه 92% طبقًا لأحدث نظم إدارة الفنادق العالمية وذلك لمقابلة الطلب المتزايد سواء من رواد ميناء دمياط ومدينه الأثاث العالمية الجديدة التي من المتوقع أن تشهد نشاطًا اقتصاديًا متزايدًا خلال الفترة المقبلة.​

فيديو قد يعجبك: