إعلان

محافظ الإسماعيلية يجتمع مع رئيس ''المستشفيات التعليمية'' لتطوير مستشفى الأورام بالمحافظة

10:22 م الإثنين 09 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فريدة القاضي:

أكد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، على ضرورة الانتهاء سريعا من جميع أعمال رفع كفاءة وتطوير مستشفى أورام الإسماعيلية، وزيادة حجم الطاقة الاستيعابية للمرضى المترددين على المستشفى، التي تخدم مواطني محافظات منطقة القناة وسيناء والشرقية.

كما شدد المحافظ، اليوم الإثنين، على ضرورة تفعيل التنسيق مع وزارتي الصحة والمالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة؛ لسرعة تدبير الدرجات المالية والوظيفية، والعمل على توفير واستكمال الكوادر الطبية، والعمالة الإدارية والفنية، اللازمة لرفع كفاءة المستشفى، ورفع طاقة التشغيل بها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده ''القصاص'' مع الدكتور أشرف إسماعيل، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، والتي تتبعها مستشفى أورام الإسماعيلية، في إطار بحث ومناقشة كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لتشغيل المستشفى بكامل طاقتها.

وأكد المحافظ، خلال اللقاء، على سرعة إعداد تقرير تفصيلي، يتضمن كافة الاحتياجات المطلوب توفيرها للمستشفى؛ لعرضه على الوزراء المعنيين، وتدبير هذه الاحتياجات.

ومن جهته أكد رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، أن الهيئة تسعى جاهدة لدعم هذا الصرح الطبي المتميز، بكافة سبل الدعم الفني، وأشار إلى أنه سوف يتم استكمال وتوفير الكوادر الطبية، والأطقم الفنية، وأنه سوف يتم إنشاء مركز متخصص لعلاج أورام الكبد داخل المستشفى قريبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان