إعلان

بالصور- محافظ الإسماعيلية يتفقد المستشفيات فى جولة مفاجئة

05:54 م الأربعاء 21 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فجر الدين معتصم:

قام اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية بزيارة ميدانية مفاجئة إلى مستشفى الإسماعيلية العام، بدأها بتفقد قسم الطوارئ والاستقبال والعيادات الخارجية وتفقد قسم الأشعة ووحدة الرنين المغناطيسي الجديدة التى تبلغ تكلفتها نحو 5ر4 مليون جنيه، والمنتظر أن يتم افتتاحها قريباً.

وتوجه المحافظ لتفقد قسم الغسيل الكلوى وعناية القلب والعناية المركزة والتقى بعدد كبير من المرضى ونزلاء المستشفى واستمع إلى مطالبهم واطمأن على مستوى الآداء فى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية كما التقى المحافظ بعدد كبير من العاملين بالمستشفى من العمالة المؤقتة، وأطقم التمريض والأطباء واستمع إلى مطالبهم وشكواهم والتى كان من أبرزها المطالبة بثبيت العمالة المؤقتة وتوفيق أوضاعهم .

وقد وعد المحافظ بدراسة تلبية هذه المطالب بالتنسيق مع وزارة المالية وفى إطار اللوائح والقوانين المنظمة لذلك وخلال الزيارة أكد محافظ الإسماعيلية على جميع الأطباء والعاملين بالمستشفى بضرورة تضافر ومضاعفة كافة الجهود من أجل تحسين ورفع مستوى الآداء لجميع الخدمات الطبية والعلاجية التى يتم تقديمها للمرضى والمترددين على المستشفى بإعتبار أن العلاج والدواء حق أصيل لكل مواطن . وأكد أن المحافظة لا تألو جهداً فى تقديم الدعم اللازم للمستشفى .

رافق المحافظ فور وصوله للمستشفى الدكتورهشام الشناوى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية والدكتور أحمد صالح المدير الإدارى وعدد كبير من الأطباء ورؤساء الأقسام.

فيديو قد يعجبك: