إعلان

بالفيديو والصور- استنفار شعبي بكفر الشيخ بسبب إعلان الإخوان للجهاد

02:51 ص السبت 06 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

حالة من الاستنفار الشعبي تنتاب مواطني مدينة دسوق بكفر الشيخ، بعد إعلان المواطنين عن رفعهم حالة الطوارئ في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت ، بسبب قيام قيادات الأخوان بإعلان الجهاد ضد الشعب المصري ، والجيش والشرطة ، عبر شاشات المحطات الفضائية من خلال برامج الـ"توك شو".

وعاشت مدينة دسوق بكفر الشيخ، لحظات من الترقب والاستنفار بسبب إطلاق العديد من الشائعات داخل المدينة، وكانت أبرز الشائعات التي قلبت الموازين والأمور رأساً علي عقب ، تنظيم جماعة الإخوان المسلمين لمسيرة، تسمي بمسيرة رد الاعتبار، للأحداث التي شهدتها مدينة دسوق ، يوم الأربعاء الدامي اشتباكات الأخوان مع المعارضة أثناء إقامة مؤتمر تأييد شرعية مرسي.

وبسبب الشد العصبي الزائد من مواطنو مدينة دسوق، استغل مجهولون الموقف وقاموا بوقف أحد الملتحين وكان يستقل دراجه نارية بصحبة أحد أصدقائه ، في موقف مؤسف بمحاولة التعدي عليه وتمت سرقة متعلقات خاصة به عباره عن حقيبه وبها جهاز كمبيوتر لاب توب ، حتي تركها وفر هاربا.

وشهد الميدان الإبراهيمي بمدينة دسوق ، عودة المنصة مرة إخري بعدما تم حلها ، وذلك لدعوة حشود جديدة لتأييد الشرعية الشعبية ، والفريق أول عبد الفتاح السيسي ، لاستجابته لرغبة وإرادة الشعب المصري ، بعزل الرئيس السابق محمد مرسي من منصبه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان