إعلان

''إنقاذ'' الصعيد تطلق دعوة لرصد مخالفات الإخوان خلال فعاليات تفويض الجيش

11:05 م الجمعة 26 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي:

صرح الدكتور وائل الحضري، المنسق العام لجبهة إنقاذ الصعيد، أن تجمع المتظاهرين لتفويض الجيش والشرطة للتصدي للإرهاب تم على مدار اليوم، في جميع محافظات الصعيد، وبدأت الفاعليات عقب صلاة العشاء، حيث تم الاتفاق في محافظة المنيا على التظاهر بشارع الكورنيش، وفي سوهاج في شارع الجمهورية وميدان الشبان، وبمحافظة قنا في ميدان المحطة، والأقصر في ميدان أبو الحجاج.

وأكد أن الجبهة سوف ترصد المخالفات، وعمليات التحريض التي قام بها أعضاء الإخوان، وأئمة الفتنة المنتمين لهم منذ دعوة الفريق السيسى لتفويض الجيش والشرطة للتعامل مع الإرهاب، موضحًا أن عددًا منهم قاموا بتوزيع عدد من المنشورات تحرض على الفتنة بين المسلمين والمسيحيين بها شتائم يعاقب عليها القانون أمام وداخل المساجد عقب صلاة الجمعة، وأن كل هذه المخالفات لن تمر بلا محاسبة.

كما أطلق جبهة إنقاذ الصعيد دعوة لكل محافظات الصعيد وأبنائها لجمع كل المخالفات القانونية التي تقوم بها بعض عناصر الإخوان، والذين حولوا مساجد الأوقاف إلى معول هدم للوحدة لتسميم أفكار البسطاء وتشويه صورة الإسلام وتكفير الآخرين.

وناشدت جبهة إنقاذ الصعيد وزير الأوقاف محاسبة كل الأئمة الذين تركوا المساجد لعدد من هواة الخطابة من عناصر منتمين للإخوان وغير تابعين للأوقاف لإلقاء خطب الجمعة بدلًا منهم، وذهابهم إلى رابعة العدوية لأنهم موظفون تابعين للدولة، وقاموا بترك مساجدهم دون رقابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان