إعلان

محمد العمدة: سقوط الرئيس عشم إبليس فى الجنة

03:16 م السبت 15 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهينازحسن:

حذر محمد العمدة عضو مجلس الشعب " السابق " من خطورة أحداث يوم30 يونيو المقبل، وما يتسبب فيه هذا اليوم من فوضى وانفلات أمني، مطالبا جميع المنتمين إلى تيار الإسلام السياسي بالتواجد بمكان قريب من المؤسسات الاستراتيجية، حتى يمكنهم الدفاع عنها في حال تعرضها لأية أوجه تخريب.

مشيراً إلى أن هذا اليوم والتجهيز له مدبرا سلفا من جانب مؤسسات خاصة بعد قدوم أحد رجال الأعمال الكبار من الخارج ومخطط له من الداخل والخارج وخلفه المخابرات الأمريكية والإسرائيلية وتروج له قنوات فضائية بعينها منذ شهرين، والموضوع أصبح أبعد مما تخيل البعض وهى مؤامرة لضرب إرادة الشعب المصري وتركيعه.

وقال العمدة إن أمريكا ضربت العراق وقسمت السودان وسيطرت على جنوب أفريقيا في عهد المخلوع مبارك، ونجحت في تدهور أوضاع الدول العربية " وبهدلتها " لدرجة أنها أصبحت جاهزة لاحتلالها لنهب ثرواتها ، أضاف أن الرئيس مرسى يواجه تحديات خطيرة ونحن نقدر مجهوداته وحجم الضغوط الهائلة .

وأضاف العمدة قائلا :''إن سقوط الرئيس محمد مرسي يمثل" عشم إبليس في الجنة " فهو ليس مبارك حتى يسقط، لأنه خلفه شعب اختاره وسوف يظل إلى جانبه خلال فترة رئاسته ولابد أن تحترم إرادة الشعوب.

وكان العشرات من أنصار التيار المدني وحملة تمرد حاولوا الاشتباك من خلال الهتافات المعادية وإلقاء الأحجار على ضيوف المؤتمر،ـ مما تسبب في تحطم سيارة الدكتور حام عبد العظيم وإصابة بعض المشاركين وتم تبادل قذف الطوب مما تسبب في إصابة محمود محمد درويش 28 سنة، عضو بحركة تمرد مصاب بجرح في الرأس وتم نقله للعلاج بمستشفي سنورس المركزي .

وسبق المؤتمر مسيرة حاشدة ردد المشاركون بالمؤتمر والمسيرة هتافات انتقدوا خلالها جبهة الإنقاذ وكان من بينها " جبهة ذل وجبهة عار قالوا سليمة وضربوا النار " ـ " هما يروحوا شرق وغرب واحنا نقول احفظها يارب " ـ " هما حماهم الأمريكان واحنا معانا رحيم رحمن " ـ " أبو حمالة طلعوا لسانه علشان يشتم في الإسلام " .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان