إعلان

أمن بورسعيد يتراجع عن موافقته لعقد مؤتمر رفض قانون اقليم القناة

06:13 م الخميس 13 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أكد اسلام عز الدين ،أحد مصابي الثورة والقيادي بحزب الدستور ببورسعيد، أن مديرية الأمن  أبلغتهم برفض اقامة مؤتمر ''دع قنالي'' الذي كان مقرراً مساء اليوم الخميس لاعلان رفض ما أسموه مشروع تقسيم مصر.

وأشار ''عز الدين'' في تصريح خاص ''لمصراوي'' إلى أن الحزب حصل على موافقة حكمدار المديرية علي إقامة المؤتمرمنذ يومين وتم إبلاغ محل ''الفراشة'' من قبل مدير مكتب مدير الأمن علي امكانية اقامته ''للسرادق'' الخاص بالمؤتمر .

وأضاف ''فوجئنا اليوم بقيام ظباط قسم شرطة العرب بالقبض على صاحب ''الفراشة'' المدعو ابو شاهين واحتجازه بالقسم ورفض خروجه قبل امضاء تعهد بعدم إقامة ''سرادق'' المؤتمر ، بينما أخبرنا الحكمدار عن رفضهم اقامته للمؤتمر دون ابداء أسباب مقنعة .

وأوضح القيادي بحزب الدستور الي أنهم أمهلوا محافظ بورسعيد و الداخلية حتي الساعة الثالثة والنصف لتتم الموافقة على اقامة المؤتمر سواء في المكان المحدد سابقاً أو المكان المقترح جديداً بحديقة المنتزة ، مؤكداً علي أن المؤتمر سيقام رغماً عن أنف الجميع مهما كانت النتائج وسنعلن رفضنا ونفضح مؤامرة تقسيم مصر من خلال هذا القانون المعيب .

ونوه اسلام عز الدين الي أنه قد حضر بالفعل كلاً من : الناشط السياسي جورج اسحق ، و احمد سيد النجار ، وكمال غنيم ، ومحمد مصطفى العكرش .

في شان مختلف أكد مصدر مقرب من الكاتبة سكينة فؤاد أنها فضلت الإعتذار عن حضور المؤتمر مراعاة لدماء الشهداء من أبناء المدينة الباسلة الذين سقطوا في أحداث 26يناير مؤكدة عدم اشتراكها  في أى مؤتمرات ببورسعيد قبل القصاص لهؤلاء الشهداء .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان