إعلان

محافظ البحيرة يحيل العاملين بمركز شباب''المجد'' للتحقيق

09:34 م الإثنين 20 مايو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:
قرر المهندس مختار الحملاوي، محافظ البحيرة، وقف مدير مركز شباب قرية'' المجد'' بالرحمانية عن العمل، وإحالته والعاملين بالمركز للتحقيق، لعدم تواجدهم بالمركز وغلقه أمام رواده من الشباب.

جاء ذلك خلال جولته الاثنين، بمراكز شبراخيت والرحمانية والمحمودية، لتفقد عدد من المشروعات الاستثمارية والخدمات المقدمة للمواطنين.

وتفقد أعمال تطهير فرع رشيد من ورد النيل بمدن شبراخيت، والرحمانية، والمحمودية، ووجه بتكثيف وزيادة عدد معدات التطهير حيث يكثر ورد النيل في تلك المراكز، مما يعرقل أعمال الصيد والملاحة النهرية ويؤثر على نوعية المياه أمام مآخذ محطات مياه الشرب.

وفي مركز شبراخيت تفقد الحملاوي مشروع إنتاج البيض والعلف بشبراخيت، ووجه المستثمرين القائمين على المشروع بالتوسع فى فتح منافذ جديدة لبيع الإنتاج ، وتوفيره للمواطنين بمدن ومراكز المحافظة لتحقيق الأمن الغذائي وضبط الأسعار.

وفي المحمودية تفقد الحملاوي، مشروع تطوير هويس ترعة المحمودية عند المأخذ على فرع رشيد والممول من البنك الدولي باستثمارات 3 مليون جنيه، مطالبا بسرعة الانتهاء منه في الموعد المقرر في أول أغسطس المقبل.

كما تفقد مجمع الأسواق الجديدة بالمدينة، ووجه بسرعة نقل الباعة الجائلين إليه وإزالة كافة الإشغالات ورفع كفاءة النظافة بالمدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان