إعلان

بالفيديو والصور- جرافيتى باسم جهاد..وشقيقها: أختي ضحية الإهمال

04:23 م الثلاثاء 02 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى

قام عدد من الطلاب بجامعة المنصورة بعمل جرافيتى بإسم الطالبة جهاد موسى على جدران كليات الجامعة تذكرة للجميع بوفاتها نتيجة للإهمال.
 

جرافيتى باسم جهاد..وشقيقها: أختي ضحية الإهمال

شاهد الفيديو

جرافيتى باسم جهاد

من جانبه قال أنس موسى " شقيق جهاد" أنه كان بصحبتها يوم الجمعة بجوار ستاد المنصورة الرياضى فعند رؤيتها للجرافيتى المرسوم على الجدران قالت له أنها تعلمت كيف تقم بعمل جرافيتى فرد عليها بان الجرافيتى يتم رسمه فقط للشهداء فقالت خلينا نشوف كام شهيد هيتعمله جرافيتى الأيام الجاية ".
 
وأضاف أنها كثيراً ما كانت تحكى عن الأقصى وغزة وقتلى سوريا وطالبته مراراً وتكراراً بأن يعدها بزيارة الأقصى ونصرة الفلسطينين ، بالإضافة إلى أنها شاركت فى العديد من الحملات والجمعيات الخيرية وانها فعلت فى أول سنة من دراستها مالم يفعله هو خلال مراحل دراسته بالجامعة".
 
وتابع والدموع تنهمر من عينيه " أختى ماتت شهيدة الإهمال والإستهتار فكيف لطبيبة تبلغ من العمر الـ 70 بقيادة سيارة  وتدخل بها الحرم الجامعى وليس لديها تصريح بذلك حسبما بلغنا فى تحقيقات النيابة".
 
وأبكت كلمات أنس التى قالها عن شقيقته عيون الألاف الذين إحتشدوا أمام السرادق الذى أقامته حملة جسد واحد لنصرة سوريا بالدقهلية لتقبل العزاء على روحها .
 
وعلى صعيد أخر قام أعضاء حملة جسد واحد بتدشين حملة تبرعات لتكون صدقة جارية على روح جهاد وقاموا بالمرور على الطلاب لجمع الصدقة والتبرعات منهم.

جرافيتى باسم جهاد..وشقيقها: أختي ضحية الإهمال
جرافيتى باسم جهاد..وشقيقها: أختي ضحية الإهمال
جرافيتى باسم جهاد..وشقيقها: أختي ضحية الإهمال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان